الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مؤلف حدث بالفعل يفجر مفاجأة عن نهاية المسلسل الصادمة

الخميس 21/سبتمبر/2023 - 12:27 م
حدث بالفعل
حدث بالفعل

علق مؤلف مسلسل حدث بالفعل فادي النجار على حالة الجدل الكبيرة على نهاية حكاية تحت الحزام والتي انتصر فيها الشر على الخبر.

 وذلك من خلال منشور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وكتب: بالنيابة عن صناع مسلسل "حدث بالفعل"، وبصفتي مؤلف العمل، بشكر جمهور الوطن العربي على نجاح المسلسل وأول حكايته "تحت الحزام"، وتعلق المشاهدين بأسماء الشخصيات ومتابعة أحداث المسلسل بشغف وحرص.

 



فادي النجار عن نهاية حكاية تحت الحزام

 

وتابع: بخصوص نهاية حكاية "تحت الحزام" التي أثارت حالة من الصدمة للجمهور، أود أن أوضح أنه من واجبنا أن نسرد الأحداث الحقيقة كما هي ولحرصنا على تسليط الضوء على موضوع المسلسل وهو "المرض النفسي" كان  واجبنا هو عرض الحقيقة كاملة، قد تكون النهاية صادمة للكثير من المشاهدين ولكن "لأن الحقيقة أغرب من الخيال"، سوف تكون جميع حكايات "حدث بالفعل" تحمل نهايات غير متوقعة ومفاجأة للوطن العربي.

 

وأضاف: مسلسل "حدث بالفعل" هو نتيجة عمل مستمر لمدة زادت عن أربع سنوات متتالية مني كمؤلف العمل "فادي النجار" وصديقي المخرج "هشام الرشيدي" للوصول للحقيقة الكاملة حيث يكون "حدث بالفعل" هو المسلسل الذي يكشف عن ما قد تخفيه النفس البشرية.

 

واختتم: نعدكم بالمزيد من الحكايات الحقيقية والمشوقة.. شكرا.

 



نهاية حكاية تحت الحزام

 

وأثارت نهاية المسلسل حالة من الجدل الكبير لدى الجمهور الذي انقسم بين مؤيد ومعارض وجاءت النهاية بقتل عالية لكل من أميرة وليلى بعد انكشاف سرها، كما كشف لها نجلها أحمد بأنه يعرف كل ما قامت به وأخبرها بأنها لن تستطيع رؤيته مرة أخرى ولكن المفاجأة وبعد 6 سنوات سنجد أحمد متزوج بامرأة أخرى وعالية تنتظر في المنزل مع حفيدها.

 



اقرأ أيضا..

 

غادة عبد الرازق تثير الجدل: «الأطباء النفسيين عندهم حتة لاسعة»

ads
ads