الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سناء منصور تكشف ذكرياتها المثيرة مع حرب أكتوبر ( فيديو)

الخميس 21/سبتمبر/2023 - 06:45 م
شيماء ياسر
شيماء ياسر



كشفت الإعلامية سناء منصور عن ذكرياتها مع حرب أكتوبر المجيد وذلك عبر برنامجها السفيرة عزيزة الذي تقدمة عبر فضائية dmc، مشيرة إلى أن تلك الفترة كانت أسعد لحظات حياتها وأسوأها وذلك لأنها كانت خارج مصر في إذاعة مونت كارلو.

 



سناء منصور عن حرب أكتوبر

 

وأضافت: كنت تعيسة جدا أني مش مع شعبي وأسرتي وحياتي اللي في مصر، كان نفسي جدا أشارك في الأحاسيس اللي شعروا بيها الشعب المصري وقت الأنتصار على أسرائيل.

 



وتابعت: لكن حالفني الحظ أني لعبت دور ولو صغير في راديو مونت كارلو، موضحة أن رئيس التحرير الفرنسي أخبرها أن مصر دخلت الحرب وحطمت حط بارليف، ونقلوا كل ما جاء من وكلات الأنباء العالمية عن الحرب والتي كانت تقول أن مصر تتقدم بشكل كبير وتحقق النصر.

 



احتجاج إسرائيل على ما يقدمة الراديو الفرنسي

 

واستكملت: قررنا وقتها مد الارسال ليستمر البث 17 ساعة وفضلنا في الاستوديو وقلبنا الجو العام لراديو مونتو كارلو مشيرة أن جامعة الدول العربية أرسلت تهنئة لإذاعة مونت كارلو بالتغطية الرائعة لحرب أكتوبر وفي ذات الوقت تسلمت الخارجية الفرنسية رسالة من إسرائيل احتجاجا على ما يقدمة الراديو الفرنسي.

 

ووجد الفرنسيون أن هناك تغيرا في سياسة الدولة بعد ما غطته إذاعة مونتو كارلو من أحداث عن حرب أكتوبر مما دفع سناء منصور لتقديم استقالتها ولكنها لم تقبل وعادت مرة أخرى.

 

وذكرت سناء منصور أثناء حديثها عن حرب أكتوبر أنها عندما قابلت زوجة الرئيس الراحل أنور السادات السيدة جيهان السادات أخبرتها أنها عند زيارتها للضباط  في ميدان المعركة كانوا يستمعون إلى إذاعة مونتو كارلو.

 



اقرأ أيضا..


الإعلامية سناء منصور: أشكر الدولة والجهود المبذولة لإنشاء مشروع «عاش هنا»



 

ads
ads