الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مصطفى قمر عن أزمته مع طارق الشناوي: «المفروض أخد نصف ثروته» (فيديو)

الخميس 21/سبتمبر/2023 - 11:26 م
مصطفى قمر
مصطفى قمر

 كشف مصطفى قمر ولأول مرة سبب الخلاف بينه وبين طارق الشناوي منذ ما يقرب من 20 عاما، من أيام فيلم الحب الأول، حيث قال: "طارق الشناوي قال عني كذاب واني زورت ورق الجيش وكما قال ان اختي بتكلمني في قضية نسب، وقال كلام بايخ وقبيح" وكان ذلك في مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين من خلال برنامجه آخر النهار والذي يعرض على قناة النهار".



مصطفى قمر: طارق الشناوي قالى إنت فاشل

في البداية أكد مصطفى قمر أن وظيفة  الناقد هو أن ينتقد أداء الممثل وطريقة تمثيله، وهو مجرد رأي لشخص قد يصيب وقد يخطئ وإلا كان المخرجين والمؤلفين استعانوا بالنقاد لتحديد هل سينجح العمل أم لا

وأشار أن طارق الشناوي لم يقم بعمله كناقد فني للعمل ، إلا أنه تعدى ذلك ووصفه بالفشل حيث قال" مصطفى قمر مطرب فاشل وبسبب فشله تعلق بفيلم، كان الأولى أن يفعل مثل عبد الحليم لما وقع جابلوله شاديه تسنده في العمل"
وأكد مصطفى قمر أن من حق الشناوي أن يقيم أعماله وليس من حقة أن يصدر حكم عليه وعلى تاريخه حيث قال" مش هتيجي تقيم مصطفى قمر بعد 35 سنه وتصدر حكم عليه".


بأي حق يهجم على مصطفى قمر المطرب

قال مصطفى قمر أن الشناوي هو ناقد سينمائي وليس له في الموسيقى ولا المقامات، كيف له أن يقيم آداي الغنائي
وعلق مصطفى قمر على بيان نقابة الصحفيين الذي قالت فيه أنها تحمي حرية التعبير وليس مصطفى قمر، حيث قال: "هل " هل حرية التعبير يعني أطلع أقول فلان فاشل".


مصطفى قمر: أنا على خلاف مع طارق الشناوي منذ 20 سنة

كشف مصطفى قمر أن هناك خلافات شخصية بينه وبين طارق الشناوي منذ ما يزيد عن 20 سنه، وكان دائما ما ينتقده ووصفة بالكاذب وبأنه قام بتزوير أوراق الجيش، كما تعرض بحديثة ناحية أخته وأنها تتحدث معه حول قضية النسب


وأكد أن طارق الشناوي سينكر هذا الكلام لأن هذا حدث داخل منزله وامام زوجته فقط، والدليل على هذه الضغينه أنه طوال العشرين سنه منذ فيلم الحب الأول لم يتحدث عنه بطريقة جيدة

وأشار أن نقيب الموسيقيين أكثر من وقف بجانب المغنين حيث قال" رموزنا اللى بتمثلنا خارج مصر متتهنش في بلدنا، شوفوهم لما بيطلعوا بره مصر بيتعمل معاهم إيه، ويجوا في بلدهم يتهانوا.

كما علق مصطفى قمر ضاحكا في بداية الحيث حيث قال: طارق الشناوي مفروض يكتبلى نص ثروته، لأنه ظهر فى التليفزيون بعد المشكلة قد اللى ظهره خلال حياته". .





ads