الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آمال ماهر تعود للغناء بأغنية أنا كويسة بس مهيسة بعد الصدمة (فيديو)

الجمعة 22/سبتمبر/2023 - 01:06 ص
آمال ماهر
آمال ماهر

أعلنت الفنانة آمال ماهر عن عودتها للغناء مرة أخرى بعد اختفائها لمدة طويلة، حيث كان آخر ظهور لها بعد احياؤها بحفل بمدين العالمين الجديدة في عام 2022 ، وقد تفاعل الجمهور مع أغانيها وتعالت الصوات التصفيق والتهليل فرحة بعودتها.


آمال ماهر تشوق جمهورها بأغنية أنا كويسة

أطلت آمال ماهر على جمهورها من خلال موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وقامت بنشر مقطع من أغنيتها الجديدة "كويسة بس مهيسة"

كما نشر الملحن بلال سرور مقطع فيديو على حسابة الشخصي فيس بوك ظهرت فيه امال ماهر تحمل كلبها وتغني على ألحان أغنية كويسة من ألبومها الجديد "أنا كويسة".

 

آمال ماهر تخضع لعملية جراحية

كشفت مروة نصر خلال الفترة الماضية عن تعرض آمال ماهر لأزمة صحية دخلت على أثرها للمستشفى، ثم الخضوع لعملية جراحية.


وبعد العملية قامت آمال ماهر بمطمئنة جمهورها عليها حيث كتبت على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بها فيس بوك: ‏بشكر كل الناس والجمهور الحبيب لسؤاله عني، وأحب أطمنكم.. عملية بسيطة وأنا الحمد لله كويسة.



احتفال آمال ماهر بتخرج ابنها

احتفلت آمال ماهر بتخرج ابنها وعبرت عن سعادتها الشديدة به، حيث قامت بنشر مجموعة من الصور من حفل تخرجه على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ، حيث ظهرت خلال الصور وابنها يحملها بين يديه.




وعلقت آمال ماهر: الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه.. مبروك يا حبيبي أنا فخورة بيك وده أسعد يوم في حياتي.



كما ظهر عمر ابن آمال ماهر بجانبها في  مهرجان العلمين الجديدة ونشرت صورة لما على انستجرام وظهر وهو يحملها أيضا وعلقت "كل حاجه في حياتي

اقرأ أيضا..

رانيا يوسف تفاجئ محمد رياض بصورة نادرة: «ذكريات»


ads