الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بشرى تفتح النار على طارق الشناوي بسبب مصطفى قمر

الجمعة 08/سبتمبر/2023 - 02:42 ص
بشرى ومصطقى قمر
بشرى ومصطقى قمر

دخلت الفنانة بشرى على خط الأزمة التي حدثت بين الناقد الفني طارق الشناوي والفنان مصطفى قمر خلال الساعات الماضية، إثر قيام الناقد الفني بتقديم العديد من الانتقادات لفيلم أولاد حريم كريم، بالإضافة إلى انتقاده لأداء مصطفى قمر التمثيلي.

منشور بشرى للدفاع عن مصطفى قمر

وكتبت بشري منشور على صفحتها على موقع التواصل التواصل الإجتماعي انستجرام دافعت فيه عن مصطفى قمر وأبطال فيلم اولاد حريم كريم وهي واحدة منهم، وقالت فيه: أنا شايفة أن كل واحد حر في رأيه و الرأي لا يمثل إلا صاحب الرأي، لكن الجمهور شأن آخر و الغالبية قد قالت كلمتها ورأي واحد سلبي و غير موضوعي أمام الإشادات في قاموس النسبة والتناسب يساوي واحد في الألف أو المليون و دي نسبة لا تذكر".

وتابعت: لو الأستاذ طارق شايف أن مصطفى قمر قديم وإحنا كلنا 12 بطل وبطلة من الجيلين كلنا قدام هو حر، مع أن مصطفى من أكتر النجوم معاصرة وتجديد، ومن أول من أحدث تطوير في الأغنية المصورة وأغانيه بتتلعب في كل مكان ومحفوظة من كل الأجيال".



وأردفت بشرى: احنا نسيب كل جديد و حديث للأستاذ طارق وإحنا قاعدين مبسوطين و مرحرحين في القديم، حتي المثل بيقول القديمة تحلى ولو كانت أحلى، وأنا شخصياً من مواليد الثمانينات وأحب القديم أوي.

بشرى: نقدك فيه شخصنة


 وفي النهاية قالت بشرى: كان بالأحري للناقد الكبير كتابة نقد موضوعي، وعدم إهمال جهود 12 ممثل بالفيلم منهم مجموعة من الشباب الواعد، و لكن الأمر مشخصن كما يبدو مع شخص نجم الفيلم، لو مش عجبك القديم يا أستاذ طارق في 6 وجوه جديدة في الفيلم مش عاجبين حضرتك؟، ده قرار واعي بتحطيم الشباب .. إذن لا تحدثني عن الحداثة وتتهمنا بالقدم.

ads