الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بوسة من محمد رمضان على خد نوال الزغبي بعد الصلح (فيديو)

الجمعة 22/سبتمبر/2023 - 11:29 م
نوال الزغبي مع محمد
نوال الزغبي مع محمد رمضان

ظهر الفنان محمد رمضان بصحبة المطربة اللبنانية نوال الزغبي، من خلال مقطع فيديو على الحساب الرسمي الخاص بالمطربة اللبنانية عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير "انستجرام"، ويذكر أن ذلك هو الظهور الأول للنجمين مع بعضهما البعض، عقب تصالحهما فى الأيام القليلة الماضية، بحفل توزيع جوائز الموريكس دور 2023. 


فيديو نوال الزغبي مع محمد رمضان

قامت المطربة اللبنانية نوال الزغبي بنشر مقطع فيديو لها بصحبة الفنان المصرى محمد رمضان عبر حسابها الرسمى بموقع انستجرام، حيث علقت على الفيديو قائلة: "حقيقي مش ممكن حد يتعرف على محمد رمضان وميحبش محمد.. بجد قمة في التواضع والأخلاق، وعلى فكرة أنا بحبك وبموت فيك يا محمد".
ثم قام رمضان بالرد عليها قائلا: “ثقة في الله أصدقاء وأخوات وأحباب طول عمرنا.. ثقة في الله نجاح".




تصالح الزغبي مع رمضان بالموريكس دور 2023 

جدير بالذكر أن الفنان المصري محمد رمضان قام بالتصالح مع المطربة اللبنانية نوال الزغبي على مسرح حفل توزيع جوائز الموريكس دور 2023، الذى أقيم بالأيام القليلة الماضية، بلبنان، أمام الحضور.
حيث قامت الزغبي بممازحة رمضان قائلة: "إنت استفزتني يا محمد ومش ضروري أقول إنت عملت إيه، ولكن أنا بحبك أوي وبموت فيك". 
ليقوم رمضان بالرد عليها أمام الحضور بالحفل: "سألوني بالبرنامج عن فنانة أحب أعمل معاها دويتو غنائي، أو أحلم بالعمل معاها".


بداية الخلاف بين نوال الزغبي ومحمد رمضان

وجدير بالذكر أن اشتعل خلاف بين اللبنانية نوال الزغبي والمصري محمد رمضان، عندما تم سؤال رمضان فى أحد اللقاءات التلفزيونية عن الفنانة اللبنانية، التى يريد العمل معها فى أغنية جديدة.

ليقوم رمضان بالرد على السؤال بقوله: "لسه مجتش الفنانة اللي بحلم أشتغل معاها، وممكن أوي تظهر بس بعد 15 سنة مثلا". 
وما كان من الزغبي إلا الرد على رمضان بعد ذلك فى تصريح تلفزيوني آخر، حيث هاجمته قائلة: "أنا لما بعمل أغنية جديدة بتكون مع عمرو دياب أو وائل كافوري، وده لأنى مش بشتغل غير مع الفنانين الكبار وبس، وأنا معرفش حد اسمه محمد رمضان، ولا مين ده، ومش عارفة إن كان بيغني ولا لأ".


ads