الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعليق كوميدي من مدحت شلبي على حضور محمد رمضان مباراة الأهلي والنصر (فيديو)

السبت 23/سبتمبر/2023 - 05:22 م
مدحت شلبي ومحمد رمضان
مدحت شلبي ومحمد رمضان


أثار تعليق المعلق الرياضي للدوري السعودي مدحت شلبي على حضور الفنان محمد رمضان مباراة أهلي جدة والنصر السعودي في المملكة العربية السعودية الجدل على السوشيال ميديا، في الوقت الذي علق على انضمامه للدوري السعودي، وأكد سعادته البالغة بعد انضمامه وتعليقه على أول مباراة له والتي كانت بين الهلال والرياض.

 



تعليق مدحت شلبي على محمد رمضان

 

فعندما ظهر الفنان محمد رمضان على الشاشة علق مدحت شلبي قائلا: "إيه ده، محمد رمضان ده ولا مين، هو محمد رمضان إيه يا نمبر وان، بس النهاردة الشعر أبيض شوية أبيض وشوية أسود جننتنا يا رمضان ماشي يا رمضان، بس مش عارفين بيشجع مين انهاردة، الله أعلم"، وتداول رواد التواصل الاجتماعي فيديوتعليق مدحت شلبي وانهالت التعليقات بالضحك والكوميديا.

 



مدحت شلبي عن انضمامه للتعليق على الدوري السعودي

 

وقد علق المعلق مدحت شلبي في وقت سابق على انضمامه للدوري السعودي وأشار بسعادته البالغة في انضمامه وتعليقه على أول مباراة له والتي كانت بدايتها مع الهلال والرياض.

 

وأوضح مدحت شلبي أنه ظل يدرس الدوري السعودي ويشاهد الماتشات لمدة 15 يوم قبل الانظمام له معلقا: فضلت 15 يوم أشاهد قناة Ssc، لمتابعة الدوري السعودي لدرجة سحر نوح مراتي قالتلي كفاية كده قولتلها لازم أشرف الناس اللي سعت عشان تتعاقد معايا.

 



سحر نوح تكشف انتماء مدحت شلبي الكروي

 

وقد تحدثت زوجة مدحت شلبي سحر نوح في وقت سابق عن انتقال زوجها إلى الدوري السعودي وأكدت أنها تدعمه في جميع خطواته كما أنها سترافقه في أي مكان يتواجد فيه .

 

وعن انتماء زوجها الكروي أشارت إلى أنه ليس زملكاوي أو أهلاوي وهو في الأصل مدرب كرة، ولكن نجلها هو من يشجع النادي الأهلي.

 


 

اقرأ أيضا..

سحر نوح تحسم الجدل حول انتماء زوجها مدحت شلبي الرياضي ودور والدها (فيديو)


ads
ads