الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هيفاء وهبي تستعرض رشاقتها بإطلالة رياضية مثيرة (صور)

السبت 23/سبتمبر/2023 - 06:31 م
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

شاركت الفنانة هيفاء وهبي متابعيها بصور جديدة بإطلالة رياضية، عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، وارتدت هيفاء توب باللون الرصاصي مع بنطلون باللون الأسود وحذاء رياضي مزيج بين الأبيض والأحمر، كما اعتمدت تسريحة شعر مرفوعة، مع مكياج خفيف بألوان النيود.

 

وسحرت هيفاء وهبي متابعيها بتلك الإطلالة، متغربين في جمالها ورشاقتها، فعلى الرغم من أن هيفاء في عقدها الرابع إلا أنها مازالت تتمتع بشباب وحيوية كفتاة في عمر العشرينات.

 


 

أزمة هيفاء وهبي وابنتها

 

جدير بالذكر أن هيفاء وهبي  تزوجت من رجل الأعمال نصر فياض وهي في عمر ١٧ عاما وانجبت منه ابنتها زينب، واستمر زواجهما ثمانِ سنوات، ولكنه انتهى بسبب رغبته في ابعادها عن مجال الفن والشهرة، ومنذ تلك اللحظة رافقت زينب والدها.

 


ومنذ ظهور زينب على السوشيال ميديا بدأت في استعادة علاقتها بوالدتها وذلك من خلال الحديث عنها، ونشر فيديوهات لها عبر صفحتها، ولكن حتى اللحظة لم يظهر أي تصريح  من الثنائي حرل استعادة علاقتهما.


 



أحدث أعمال هيفاء وهبي

 

وقد شوقت هيفاء وهبي جمهورها بتحضيرها لعمل جديد وشاركت عدة صور عبر صفحتها على موقع إنستجرام وكتبت: "فيلم جديد، من تأليف هيثم سعيد، وإخراج مرقص عادل، التحضيرات بدأت من 4 شهور، طرح المخرج فكرتين، فكرة فيلم رومانسي كوميدي، وفكرة فيلم أكشن، والإتنين بيشكلوا مفاجأة حلوة"

 

 

آخر أعمال هيفاء وهبي السينمائية 

 

 خلال الفترة الماضية طرحت الفنانة هيفاء وهبي أحدث أعمالها الغنائية وهي أغنية بعنوان ما بضعفش وحققت الأغنية نجاحا كبيرا، وبمجرد طرحها تصدرت التريند في الكثير من الدول العربية أبرزهم مصر والجزائر وليبيا.

 

 

 

اقرأ أيضا..

 

جورجينا بتبخر نفسها في السعودية (صور وفيديو)


ads
ads