السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين الخطيب في إطلالة مثيرة بالهوت شورت وبطن مكشوف (صور)

السبت 23/سبتمبر/2023 - 11:30 م
ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

نشرت الإعلامية ياسمين الخطيب على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات مجموعة من الصور التي تبرز جمالها وأنوثتها، حيث أطلت على جمهورها مرتدية هوت شورت اسود مع توب أسود مكشوف من عند الخصر، كما ارتدت بوت أسود طويل مع شعر منسدل.



ياسمين الخطيب

ياسمين الخطيب هي ابنة الكاتب سيد عبد اللطيف الخطيب، عملت في بداية حياتها ككاتبة مقال في بعض الصحف مثل جريدة الدستور والأخبار والوطن ، وبعد ذلك عملت  كرئيس للقسم الاجتماعي في مجلة صوت الأمة في مجال التقديم التليفزيوني ثم اتجهت في النهاية إلى التمثيل.

في فترة من الفترات عملت في مجال التقديم التليفزيوني، حيث عملت لفترة كمقدمة لبرنامج ثقافي على قناة روتانا مصرية، كما شاركت الإعلامي تامر أمين في تقديم برنامج "من الآخر".




أعمال ياسمين الخطيب الفنية

جدير بالذكر أن أول عمل قامت به ياسمين الخطيب بكان من خلال مشاركتها في فيلم "طلعت حرب 2" وذلك بالاشتراك مع مجموعة من النجوم منهم: احمد مجدي ومحمود قابيل وسمير صبري وأحمد وفيق ودلال عبد العزيز وشيري عادل وكان الفيلم من إخراج مجدي احمد على.

ياسمين الخطيب وإثارة الجدل

سبق وأثارت ياسمين الخطيب الجدل من خلال تصريحاتها عن الزواج حينما صرحت أنها ستتزوج عشرة في آن واحد إذا حلل الشرع ذلك.




كما صرحت أنها تعرضت للضرب المبرح من قبل زوجها مشيرة أنها تعتبر نصائح ياسمين عز عن الزواج هي نصائح كوميدية مؤكدة وبسؤالها أي منهم تختارين لسماعه رضوى الشربيني أم ياسمين عز قالت "هقطع وداني" ولا أستمع لأي منهم

كما عبرت عن رأيها في مسلسل جعفر العمدة الذي قام ببطولته محمد رمضان وباقة من ألمع النجوم، والذي حقق نجاحا كبير في رمضان الماضي حيث قالت "مسلسل في غاية التفاهة".


ads