الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 حيل سحرية للشعور بالراحة النفسية داخل المطبخ الصغير

الإثنين 25/سبتمبر/2023 - 03:17 ص
مطبخ صغير
مطبخ صغير


تكره الكثير من النساء المطبخ الصغير، ويشعرن بطاقة سلبية بسبب ضيق المكان، ولكن قد يضطر البعض إلى البقاء لفترة طويلة داخل المطبخ الصغير فيتسائلن كيف يمكنهن الشعور بالراحة النفسية داخل المطبخ، وتقدم «هير نيوز» لكِ في التقرير التالي نصائح ذهبية لتشعري بالسعادة داخل المطبخ الصغير.



اختيار اللون الفاتح للمطبخ الصغير

حتى تشعرين بوسع المطبخ الصغير احرصي على اختيار المطبخ بلون فاتح، فالألوان الفاتحة تمنحك الشعور بالراحة النفسية وبأن المكان واسع وإن كان عكس ذلك، فيمكنك اختيار المطبخ باللون الأبيض أو الأوف وايت أو الروز الفاتح فهذه الألوان جميلة وستشعرك بالراحة النفسية أثناء تواجدك بالمطبخ.


ضعي إضاءة جيدة داخل المطبخ الصغير

تعد هذه الخطوة من الخطوات الضرورية حتى تشعرين بالراحة النفسية داخل مطبخ، فقومي بتزويد الإضاءة قدر الإمكان، حتى تكونين سعيدة داخل مطبخك الصغير.

المرايا

تعد المرايا من أهم الأشياء التي ينبغي توافرها داخل المطبخ الصغير، فقد تظنين أنه لا يوجد لها مكان في المطبخ، لكنها من أفضل النصائح النفسية إذا كنتِ تمتلكين مطبخًا صغيرًا، لأنها تمنحك ضوءًا كبيرًا، لكن تأكدي من أن مكانها يكون بعيدًا عن البوتاجاز، حتى تحافظين على سلامتك وسلامة أسرتك.

ازرعي نباتات

يمكنك زرع بعض النباتات داخل مطبخك الصغير، فالنبات يمنح الإنسان طاقة إيجابية بشكل عام، ووجوده بالمطبخ يجعلك تشعرين بالسعادة على الرغم من ضيق المكان، ويمكنك زراعة النباتات التي تحتوي على رائحة جميلة كزراعة الفل أو النعناع وغير ذلك من النباتات.

اهتمي بنظافة المطبخ الصغير

حتى تشعرين بالراحة النفسية بمطبخك الصغير احرصي على تنظيفة أولاً بأول، فالنظافة تقلل من شعورك بضيق المكان.



ads
ads