الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 علامات تؤكد أن هذا الرجل لا يحبك «أبرزها قلة الاهتمام»

الإثنين 25/سبتمبر/2023 - 01:16 ص
علامات قلة الاهتمام
علامات قلة الاهتمام

حين تحب المرأة فإنها تكون معطاءة في حبها، وينبغي على الرجل أن يبادلها نفس المشاعر، ولكن هناك بعض الرجال لا يتخذون العلاقة بنفس الجدية، وتكون بالنسبة علاقة عابرة لسد أوقات فراغهم، لذلك تتسائل الكثير من النساء عن العلامات التي تؤكد أن هذا الرجل لا يتخذ العلاقة بمحمل جاد، وتقدم لكِ «هير نيوز» علامات تؤكد أن هذا الرجل لا يحبك.

علامات تؤكد أن الرجل لا يحبك


هذا الرجل لا يهتم بكِ

حين يحب الرجل المرأة بصدق فإنه يهتم بها اهتمامًا بالغًا، فإذا كان حبيبك لا يهتم بكِ أو برسائلك أو يتخذ وقت طويل حتى يرد عليكِ، فهذا الرجل لا يحبك، ولا يعتبر أنكِ من أهم أولوياته.



لا يستمع لحديثك

إذا أحب الرجل المرأة فإنه يولي حديثها اهتمامًا كبيرًا، فإذا كان حبيبك لا يهتم بآرائك، ولا يهتم بما تقولينه فتأكدي أنه لا يحبك.

يرفض أن يخطط لمستقبله معك


أمر بمثابة من الضروري أن تعلمي أن هذا ال عأمر بمثابة علامة تحذيريه بأنه لا يرى مستقبله معكِ، فإذا كان يحبك حقًا فسيخطط لمستقبله معكِ، بأن يفكر في شراء شقة الزوجية، ويخطط للعيش في مكان معين، والسفر معًا في أماكن مختلفة، وسيشرككِ في مستقبله، ولكن عكس ذلك فإنه لا يحبك.

لا يقدم لكِ الهدايا

عندما يحب الرجل شريكة حياته بصدق فإنه يُحاول إسعادها بكافة الطرق الممكنة، وأبسط هذه الطرق تقديم هدية لها بين الحين والآخر حتى تشعر باهتمامه بها، وحرصه على إسعادها، فإذا كان هذا الرجل لا يقدم لكِ هدايا فإنه لا يحبك.

أقرأ أيضاً





ads
ads