الجمعة 23 فبراير 2024 الموافق 13 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اليوم الوطني السعودي.. نجوم الموسيقى يتألقون في مهرجان السمت بمدينة العلا

الأحد 24/سبتمبر/2023 - 11:31 م
نجوم الموسيقي بمهرجان
نجوم الموسيقي بمهرجان السمت بالعلا

انطلقت فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان السمت السعودي في مدينة العلا السعودية يوم الخميس الماضي، بعروض للعديد من كبار الموسيقيين العالميين، وذلك بالتزامن مع احتفال المملكة العربية السعودية بـ اليوم الوطني السعودي 93، كما أتاح تعاون مهرجان السمت بمدينة العلا السعودية مع منصة سبوتيفاي للمعجبين الاطلاع على التشكيلة الموجودة في قائمة التشغيل الرسمية لمهرجان المدينة.


الأسترالي RY X يفتتح مهرجان السمت بالعلا 

قدم المغني وكاتب الأغاني الأسترالي RY X الحفل الافتتاحي للمهرجان الذي يشكل جزءًا من احتفالات اليوم الوطني السعودي ال93 بالمملكة العربية السعودية.
وتحدث المغني الأسترالي على خشبة المسرح عن تجربته بمهرجان السمت بمدينة العلا: "لم أذهب إلى هذا المكان في حياتي كلها. أحب أن أعود وأقضي المزيد من الوقت. كما إنه حقًا مكان لا يصدق".


الثنائي Thievery Corporation

قدم ثنائي الموسيقى الإلكترونية الأمريكي Thievery Corporation، المشهور بأغنيته "Lebanese Blonde"، العرض التالي بمهرجان السمت بمدينة العلا، وقام بأداء العديد من أغانيه الشهيرة. 
 فيما رحب المشجعون بفرقة الروك البريطانية الأسطورية The Kooks، التي تضم لوك بريتشارد وهيو هاريس وألكسيس نونيز. 
وتحدث بريتشارد، المغني الرئيسي في الفرقة: "نحن سعداء للغاية بوجودنا هنا... ربما أجمل مكان عزفنا فيه على الإطلاق".


كايروكي تحيي فقرتها بالمهرجان 

عززت فرقة كايروكي المصرية حضورها من خلال إطلاق بعض الأغاني المفضلة لدى المعجبين بما في ذلك أغاني "نفسي أحب" و"ساموراي" و"السكة شمال في شمال".
كما أنهى منسق الأغاني ومنتج التسجيلات الكوري الجنوبي بيجي جو، ودي جي نورية - التي ولدت في البحرين ونشأت في السعودية وتقيم الآن في المملكة المتحدة - الأمسية المليئة بالأحداث بمزج موسيقى منهما.


تعاون العلا مع سبوتيفاي 

 أتاح تعاون مهرجان السمت بمدينة العلا السعودية مع منصة سبوتيفاي للمعجبين الاطلاع على التشكيلة الموجودة في قائمة التشغيل الرسمية لمهرجان المدينة.
كما تم تعزيز أجواء المهرجان من خلال مراكز تجميل Azilook للمكياج والشعر والأظافر ورسم الوشم بالحناء.
فيما كانت هناك أيضًا فرصة لشراء الملابس من سلسلة محلات Creative Collection، وشراء الإكسسوارات من ماركة Qurmoz، بالإضافة إلى شراء العطور م أسواق SURGE.
كما تواجدت عدة مطاعم لبيع المواد الغذائية المتنوعة والمطاعم الشهيرة مثل Gun Bun و SALT و Out of Line و Just Chill و Creamery و Baroque وMaui.

ads