السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قصي خولي يكشف لأول مرة عن حبه الأول

الإثنين 25/سبتمبر/2023 - 05:58 م
قصي خولي
قصي خولي

 كشف الفنان قصي خولي عن علاقاته العاطفية السابقة وحبه الأول والأخير وعن معاناته في اختيار شريكة حياة مناسبة له واحترامه لطليقته وتقديرها، وذلك عبر تصريحات تليفزيونية له.

 

وأوضح قصي خولي أنه لم يعش قصة حب كما هو متداول وأنه يجد صعوبة بالغة في اختيار شريكة الحياة وذلك يرجع إلى كونه فنان ومن الصعب التجرد من كونك فنان والظهور على حقيقتك.


 


حب قصي خولي الأول والأخير

 

كما أكد أنه خاص العديد من التجارب العاطفية كانت بدايتها في عمر 15 عاما ولكنها لم تستمر طويلا ولكن التجربة الثانية هي من استمرت لمدت 7 سنوات وكانت حبه الأول والأخير وأسعد لحظات حياتها وفقيها كان قصي الحقيقي ولكنها لم تتوج بالزواج بسبب اختلاف الأديان، مضيف أنها تزوجت وانجبت أطفالا الآن.

 

وتطرق قصي خولي بالحديث عن طليقته مشير إلى أنه يحمل لها كل الحب والتقدير والاحترام كونها تعتني بطفلهما جيدا وتهتم به جيدا وبدوره يحاول أن يعيش أبنه في جو أسري مريح خالي من المشاكل والخلافات حتى ينعم بحياه سعيدة.

 



أجدد أعمال قصي خولي

 

جدير بالذكر أن الفنان قصي خولي قد شوق جمهوره خلال الفترة الماضية بتعاقده مع إيغل فيلم المتمثلة بالمنتج جمال سنان زوج الفنانة ماغي بو غصن.

 

وشارك قصي خولي صورا من تعاقده عبر صفحته على موقع تداول الصور والفيديوهات معلقا: يسعدني الإعلان عن شراكتي مع ايغل فيلم للإنتاج الفني المتمثلة في الأخ والشريك جمال سنان انتظرونا في رمضان 2024.

 

ومن المعروف  أن شركتي أيغل فيلم التابعة للمنتج جمال سنان وشركة الصباح التابعة لصادق الصباح هما من أهم شركات الإنتاج الفني في الوطن العربي، وبينهما منافسة شديدة كما استطاعا خلق حالة فريدة في الدراما العربية في السنوات الأخيرة، وخاض خولي العديد من الأعمال الدرامية مع شركة الصباح والتي لاقت نجاحا كبيرا وأضافت كثيرا إلى مسيرته الفنية.




اقرأ أيضا..

إلهام شاهين لـ«هير نيوز»: التريند لا يرحم ولا أحب السوشيال ميديا


ads
ads