الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إلهام شاهين لـ«هير نيوز»: التريند لا يرحم ولا أحب السوشيال ميديا

الثلاثاء 08/أغسطس/2023 - 02:25 م
هير نيوز

بعد الجدل الذي أثارته النجمة الكبيرة نادية الجندي بالفيديو الذي تم تداوله بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي ترقص مع النجم تامر حسني في حفلته بالساحل الشمالي، تحدث البعض عن عمر نادية الجندي وقدرتها على أن تعيش عمر أصغر من عمرها.

 وعقبت النجمة إلهام شاهين على تعليقات الجمهور حول الفيديو حيث أكدت أن كل شخص حر في حياته الشخصية طالما لم يضر الآخرين.


وصرحت إلهام شاهين لـ"هير نيوز" قائلة: الحقيقة لا أحب السوشيال ميديا ولا أمتلك أي حسابات عليها ولا أجد نفسي أميل إلى متابعتها لأن الناس عليها بتتحول، وكل شخص يريد أن يتدخل في حياة الآخر بشكل متطفل ومبالغ فيه، على الرغم من أن كل شخص حر في حياته وتصرفاته وسلوكياته طالما لا يضر غيره، لكن مواقع التواصل الاجتماعي لا تعترف بذلك وتجد التريند لا يرحم أحد.


وأضافت: أنا عن نفسي أفعل ما أراه سيريحني ويشعرني بالسعادة ولا أنظر أو أضع أي اعتبار لكلام الناس، لأنني لو ركزت في كلام الناس وفعلته لن أشعر بالسعادة وفي نفس الوقت لن أرضي الناس، فمن الأفضل أن الشخص لا ينظر إلى انتقادات الآخرين ولا تشغله.

جدير بالذكر أن آخر أعمال نادية الجندي في الدراما التلفزيونية كانت من خلال مسلسل «سكر زيادة»، الذي عرض في الموسم الرمضاني عام 2020، وشاركها بطولته نبيلة عبيد، هالة فاخر، سميحة أيوب، طارق عبد العزيز، ومن تأليف أمين جمال، ومن إخراج وائل إحسان.


وفي السينما كان آخر أعمال الفنانة نادية الجندي في السينما هو فيلم "الرغبة" الذي تم إنتاجه عام 2002، وشارك في بطولته كل من إلهام شاهين، ياسر جلال، صلاح عبد الله، صفوة، إخراج علي بدرخان.


ads