الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نوال الزغبي تغني راب لأول مرة مع فخامة معاليك (فيديو)

الإثنين 25/سبتمبر/2023 - 10:24 م
نوال الزغبي
نوال الزغبي

تصدرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي تريند موقع التواصل الاجتماعي "اكس" بعد إعلانها عن طرح أغنيتها الجديدة "فخامة معاليك" والتي من المقرر طرحها غدا الثلاثاء على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب من خلال القناة الرسمية الخاصة بنوال الزغبي.



نوال الزغبي وأغنية فخامة معاليك

كانت الفنانة نوال الزغبي قد أعلنت عن موعد طرح أغنيتها الجديدة فخامة معاليك، والتي تقدم فيها الراب لأول مرة، وذلك مساء يوم الثلاثاء في الساعة السادسة مساء بتوقيت بيروت على القناة الرسمية الخاصة بها بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وكافة المنصات الموسيقية.

شائعة زواج نوال الزغبي

ظهرت نوال الزغبي في صورة لها على انستجرام وهي مرتدية خاتم وفي يدها وردة حمراء، مما أدي إلى إثارة الكثير من التساؤلات حول زواج نوال الزغبي.

فجاء رد نوال الزغبي على شائعات زواجها أنها ليست متزوجة، حيث كتبت على حسابها الشخصي بموقع اكس قائلة: "لم ولن أتزوج".



وفي وقت سابق عبرت نوال الزغبي عن حبها الشديد لجورج وسوف حيث قامت بنشر مقطع فيديو يجمعها بجورج وسوف وظهرت وفيه وهي تقبله، وكان ذلك على حسابها الشخصي بموقع اكس

وعلقت على الفيديو قائلة: بموت بالسلطان الأسطورة مع إنه علوا طبقة أغنية كلام الناس قبل ما أطلع على المسرح بدون ما يقولولي".


الصلح بين نوال الزغبي ومحمد رمضان

جدير بالذكر أنه تم الصلح بين نوال الزغبي ومحمد رمضان في مهرجان الموركس دور والذي أقيم في بيروت، حيث قام محمد رمضان بالصعود على المسرح في حضور نوال الزغبي أثناء تكريمها وقام بتقبيلها، لينتهي الخلاف بينهما

اقرأ أيضا..


هل أصيب عادل إمام بالزهايمر؟ طارق عبد العزيز يفجر مفاجأة


 




ads