الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نيشان يسخر من ياسمين عز: «بتحضر صوتها الشتوي»

الثلاثاء 26/سبتمبر/2023 - 07:48 م
ياسمين عز ونيشان
ياسمين عز ونيشان

شن الإعلامي اللبناني نيشان هجوما على الإعلامية ياسمين عز بسبب عدم حضورها فعاليات منتدى الإعلام العربي بدورته ال 21 المقام في دبي، لمناقشة بعض الموضوعات وطرح الأسئلة المتعلقة بكافة القضايا المهمة في المجتمع، وخلال فعاليات المنتدى أعرب نيشان عن استيائه بسبب عدم حضور الإعلامية ياسمين عز، معلقا: "عرفنا أنها ما راح تجي، أو ما بتحب تجي هي أكيد بتحضر صوتها الشتوي هلا".

 



نيشان يسخر من ياسمين عز

 

 

أضاف نيشان موجها كلامه لـ ياسمين عز: كان على بالي أطرح عليكي بعض الأسئلة يمكن تجاوبي عليها في وقت لاحق، ما عم صدق أن اللي بتعمليه من باب السذاجة أو الغباء أو التفاهة، وكتير حابب أصدق أن اللي بتعمليه مكتوب بهدف التسلية أو الترفية وأنك بتتعاملي مع زوجك أو خطيبك بها طريقة.

 



منتدى الإعلام العربي

 

يهدف منتدى الإعلام العربي لدعم مسار التنمية المستدامة في المجتمعات، كما يسلط الضوء على مبادرات ومساهمات الدولة لتبني الممارسات المستدامة.

 

ومنذ بداية فعاليات منتدى الإعلام العربي ناقش العديد من القضايا المهمة التي تواجه المجتمعاات، سواء على الصعيد الإعلامي أو بالتوعية المجتمعية.

 

وجاء فعاليات المنتدى الإعلام العربي هذا العام تحت شعار « مستقبل الإعلام العربي» وذلك لتأكيد الدور العظيم الذي يشكله الإعلام العربي وذلك بمشاركة نخبة كبيرة من إعلامين الوطن العربي بالإضافة إلى الشيخة شما بنت سلطان بن خليفة آل نهيان والمدير التنفيذي للمسرعات المستقلة لدولة الإمارات، كما المجلس منصة لإقامة حوار مثمر حول الموضوعات لمرابطة بالمناخ بمشاركة خبراء متخصصين.




اقرأ أيضا..

نساء السوشيال ميديا يحتفلن بغياب ياسمين عز «هنوزع عيش ولحمة من الفرحة»

ads