السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول رد من ميدو عادل بعد صفعه من لقاء سويدان

الأحد 24/سبتمبر/2023 - 10:35 م
ميدو عادل ولقاء سويدان
ميدو عادل ولقاء سويدان

رد الفنان ميدو عادل على الصفعة التي تعرض لها من قبل الفنانة لقاء سويدان في ختام عرض مسرحية سيد درويش بعد إسدال الستار، وأعاد ميدو عادل نشر أبيات من الشعر على حسابه الشخصي بموقع فيس بوك، تعليقا على الصفعة التي تعرض لها، والتي وصفت لقاء سويدان بالزيف.


رد ميدو عادل على صفعة لقاء سويدان

وأعاد ميدو عادل نشر أبياتا من الشعر لنجيب سرور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك والتي جاءت كالتالي: "يا عالم الزيف المزوق مثل وجه العاهرة! ماذا تبقى للعطاش غير الغرق؟ هيا إلى الأعماق.. يا غوصا يلوح بلا نهاية! الكأس حتى الكأس يا كيخوت زيف، مرحى، أمن زيف لزيف؟ لو تصدق الأحلام - أحلام الكؤوس، والنوم والصحو الكريه - هل كانت الأحلام دارت في الرؤوس؟ يا عالم الزيف المزوق مثل وجه العاهرة كيف المفر".

وجاء تعليق ميدو عادل على إعادة نشر هذه الأبيات من الشعر قائلا: نجيب سرور من 6 سنين سبحان الله

أزمة ميدو عادل ولقاء سويدان


جدير بالذكر أن ميدو عادل تعرض لصفعة قوية من لقاء سويدان، في الكواليس بعد عرض مسرحية سيد دروش، ما أدى إلى نشوب أزمة شديدة يبنهما، الأمر الذي استدعى تدخل أعضاء الفرقة لفض الاشتباك الحادث بينهم، وكانت لقاء سويدان قد اتهمت ميدو عادل بسبها، الأمر الذي اضطرها لتقوم بصفعه أمام طاقم العمل في الكواليس.

رد لقاء سويدان على صفعها لميدو عادل


أوضحت لقاء سويدان أن هناك خلاف قائم بينها وبين ميدو عادل منذ 2 سبتمبر حيث كتبت على حسابها الرسمي بموقع فيس بوك قائلة: "صباح الخير، أنا مش هاتكلم في مشكلة أمام الشؤون القانونية من يوم 2 سبتمبر وكذا أمام النيابة الإدارية، ومش هارد علي بوستات فيها تجاوز غير بالقانون، وماتدخلوناش في تصفية حسابات خاصة، وحوارات يراد بها انتقام شخصي، شكرا".








ads