الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جعفر العمدة 2.. هالة صدقي تفجر مفاجأة جديدة حول مصير الجزء الثاني

الثلاثاء 26/سبتمبر/2023 - 10:48 م

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2023، والحالة التي أحدثها في الشارع المصري بسبب أحداثه التي تتميز بالإثارة والتشويق، زادت التساؤلات حول موعد الجزء الثاني من المسلسل ومصير الأبطال والأحداث في حالة كتابة وتضوير وعرض الجزء الثاني المنتظر.

 




الفنانة هالة صدقي تكشف موعد جعفر العمدة 2

أوضحت الفنانة هالة صدقي في تصريحات تليفزيونية لها أن الجزء الثاني من جعفر العمدة سيعرض في رمضان 2025، مشيرة أنه يحتاج للمزيد من الوقت حتى يتم التحضير له بنفس قدر الجزء الأول.

 

وأوضحت هالة صدقي أن المسلسل قد أضاف لها كثيرا خاصةً أنه عرفها على فئة كبيرة من الأطفال والشباب مشيرة أنها تسعى لتقديم أدوار تعجبهم في الفترة القادمة.


 


محمد سامي عن هالة صدقي

 

وفي وقت سابق أشار مخرج مسلسل جعفر العمدة محمد سامي أن الفنانة هالة صدقي جزء أساسي في جعفر العمدة 2، وأن الشارع المصري ارتبط كثيرا بدور صفصف وهي من الركائز الأساسية في نجاح المسلسل.

 



المشاركين في جعفر العمدة 2

 

ومن المفترض أن الجزء الثاني احدث فيه بعض التغيرات من ضمنها الأشخاص فقد أعلنت الفنانة إيمان العاصي عدم تواجدها في الجزء الثاني من جعفر العمدة، وذكر المخرج محمد سامي أن الفنانة زينة لن تتواجد في الجزء الثاني أيضا، وحتى اللحظة لا يوجد تصريحات رسمية حول المشاركين في جعفر العمدة 2 سوى الفنان محمد رمضان والفنانة هالة صدقي والفنانة مي كساب.

 



مسلسل جعفر العمدة 

 

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي درامي حول شخص يدعى جعفر العمدة يقطن في حي السيدة زينب متزوج من 4 سيدات، تعرض للعديد من الصراعات والمشاكل ولكن كانت أكثرهم تأثيرا عليه خطف نجله الرصيف وتتوالى الأحداث بعد ذلك لتكشف العديد من المفاجآت.

 

اقرأ أيضا..

 

التفاصيل الكاملة لخروج محمد رمضان من السباق الرمضاني 2024


ads