الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماجدة خير الله تهاجم ياسمين صبري: لا تمتلك موهبة التمثيل وبتحاول تبدو مثقفة

الأربعاء 27/سبتمبر/2023 - 08:28 م
ماجدة خير الله
ماجدة خير الله


 

علقت الناقدة ماجدة خير الله على الأداء التمثيلي للفنانة ياسمين صبري، والاهتمام الكبير الذي ينصب عليها، مشيرة إلى أنها جميلة لكنها لا تمتلك موهبة التمثيل وتحتاج إلى المزيد من الجهد المضاعف حتى تستطيع اثبات نفسها في أعمالها الفنية المقبلة.

 



ماجدة خير الله تهاجم ياسمين صبري


وكتبت ماجدة خير الله عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: ياسمين صبري ..سيده جميله ليس في ذلك شك، ولكنها لاتملك موهبة التمثيل، ومعظم التجارب التي ظهرت فيها لم تخدمها، ومشكلتها ان الناس  تتعامل معها بوصفها امراه جميله فقط، وهي  تحاول أن تبدو مثقفه و عميقه ، فيتحول الأمر إلى  مسخره ، تاريخ السينما مر عليه جميلات وفاتنات من كل لون، ولكن البساطة والموهبه أهم كثيرا وأبقي من الجمال.

 

واختتمت موجهه إليها نصيحة: لو عايزه تكمل في التمثيل يبقي لازم تبذل جهدا مضاعفا، ربما تحقق شيئا ما في هذا المجال.

 



تعليق الجمهور على هجوم ماجدة خيرالله على ياسمين صبري

 

وتفاعل الجمهور مع منشور ماجدة خير الله، متفقين مع رأيها وأشاروا البعض منهم أنها تمتلك الجمال لكنها لابد أن تهتم بالتمثيل أكثر، والبعض الأخر اقترح أن تترك التمثيل وتستمر في الإعلانات وتعمل كموديل.

 

وجاءت التعليقات كالتالي:

 

علق حافظ أحمد قائلا: ليس لديها حضور في التمثيل، أعتقد إذا ركزت في career الmodeling حتبقي متفوقه جدا، كمان في مشكله انها بتحاول دائما تظهر بشكل مثالي متصنع ناصح للناس، أغلب حواراتها مملة، كأنها في اختبار مستوي الثقافه في مسابقه ملكات جمال العالم. أفضل دور تمثيلي يمكن أن تؤديه هو دور موديل في فيلم

 



بينما علقت روش: والله بجد حضرتك ماشاء الله عندك القدره على انك توصفي نقدنا او ملاخظاتنا على موضوع ما او شخص ما او فيلم او اي قضيه عامه بجد علشان كده انا من المتابعين لك لأنك من الاخر كلامك في الجون.

 



وكتبت منى شاهين: لو عايزة تنجح كممثلة لازم تهتم بالتمثيل زي ما بتهتم بعلم النفس وعلوم الطاقة.

 



وعلقت مها: هى لا تصلح الا موديل للبراندات عشان آخرها تتصور صور حلوه طريقة كلامها واسلوبها ماينفعش خالص تمثل بصراحه.

 

 

اقرأ أيضا..

ماجدة خير الله عن داليا شوقي: تفوقت على بنات جيلها


ads
ads