الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماجدة خير الله عن داليا شوقي: تفوقت على بنات جيلها

الإثنين 11/سبتمبر/2023 - 05:21 م
ماجدة خير الله
ماجدة خير الله


 

أشادت الناقدة والسيناريست المصرية ماجدة خير الله عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بأداء الفنانة داليا شوقي في مسلسل سفاح الجيزة بعد الهجوم الذي تعرضت له من قبل بعض رواد السوشيال ميديا.

 



وقالت ماجدة خير الله : أول مره أشوفها كان من خلال برنامج The blind date، وكنت بتساءل مين البنت اللي ردود فعلها فيها استهانه وتعالي مستفز وعدم تقدير للآخر، لأن هناك مشاهدين يتابعون البرنامج حتي لو كان شريكها منعزل عنها ومش شايف ردود فعلها علي مايقوله، وبعد فتره شاهدتها ضمن  بنات شيربن رضا في مسلسل وبينا ميعاد، فنسيت  انطباعي عن سلوكها الشخصي وكان رأي إنها لعبت شخصيه الفتاه المستفزة بإجاده وأنها لو خدت الموضوع جد ، ممكن اداءها يتطور.

 

ماجدة خير الله تشيد بأداء داليا شوقي

 



وتابعت: وفي مسلسل سفاح الجيزة، ورغم وجود عدة شخصيات مهمه ومثيره في نفس المسلسل ألا إني  توقفت عند اداءها كثيرا وهي تحادث شقيقتها، التي تدعي أنها في دبي، وتسألها بصيغة اتهام، عايزه أشوفك فيديو كول عشان نطمن عليكي، طريقة الأداء التي اتبعتها داليا شوقي، كانت تقترب من أسلوب وكيل نيابه بحقق مع متهم، تعاملها مع زوجها بصيغه جافه ليس فيها أي ود، وكأنها لاتصدق كلمه مما يقول، كل ردود الفعل ورد الفعل متقنه بشده.

 

وأضافت: أما حين ألقى الظابط في وجهها بحقيقة جابر السفاح وأنه مختطف شقيقتها ومورطها معاه وإسمه مش محي ولايوسف ولكن جابر وهو متهم بقتل عدة أشخاص بأساليب وحشيه، كل هذه الصدمات التي تلقتها دفعه واحده جعلتها في حالة عدم اتزان وصرخت وكأن صوتها لايخرج.

 



واختتمت: في رأي أن تعبيراتها مناسبه جدا للصدمه هذا عن أداءها في المسلسل، ولو استطاعت أن تتحكم في ردود فعلها في اللقاءات التليفزيونيه وكانت أبسط وأكثر ذكاءا مما هي عليه، ربما تتفوق علي كثير من بنات جيلها ممن ينقصهن  الحضور والموهبه.

 

اقرأ أيضا..

 

ماجدة خير الله تصدم الجمهور بتصريحاتها عن أم كلثوم


ads