الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوم الفن يهنئون الأمة العربية بالمولد النبوي الشريف

الأربعاء 27/سبتمبر/2023 - 07:20 م
المولد النبوي الشريف
المولد النبوي الشريف

حرص عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي على تهنئة جماهيرهم بمناسبة حلول المولد النبوي الشريف اليوم الأربعاء، وذلك من خلال كتابة بوستات تهنئة على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم، من بينهم جورج وسوف ودرة ويوسف الشريف ومروان خوري ومريام فارس.


نجوم الفن يهنئون الأمة العربية بالمولد النبوي الشريف

حرص جورج وسوف على تهنئة ومشاركة المسلمين في جميع أنحاء الوطن العربي بمناسبة المولد النبوي الشريف حيث كتب على صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: المحبة، الخير والإيمان نحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف، ينعاد على الجميع وكل عام وأنتم بخير.


ونشرت درة على حسابها الشخصي بموقع انستجرام صورتها وهي مرتديه الحجاب وعلقت عليها: كل عام وأنتم بخير بمناسبة المولد النبوي الشريف أعاده الله علينا وعليكم بالخير و البركة، اللهم صل و سلم و بارك على سيدنا محمد"، بينما كتب الفنان قيس شيخ نجيب: "إِنَّمَا بُعِثْتُ لِأُتَمِّمَ مَكَارِمَ الأَخْلَاقِ. "وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا رَحْمَةً لِلْعَالَمِينَ"


يوسف الشريف يهنئ الأمة العربية بالمولد النبوي الشريف

كما هنأ يوسف الشريف جمهوره بالمولد النبوي الشريف حيث كتب على موقعه الرسمي:  اللهم حرك القلب بحبك ليصلي علي حبك واملأ القلب بحبك ليصلي بملئ حبك على حبك وتمم بالقلب حبك ليصلي علي حبك بتمام حبك اللهم صلِ وسلم وبارك على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم المولد النبوي.


كما حرصت مريام فارس على مشاركة جمهورها فرحتهم بالمولد النبوي الشريف حيث كتبت على موقعها الرسمي: مبارك على الأمة العربية عيد المولد النبوي الشريف"، بينما كتب الفنان مروان خوري: "عسى أن تكون أيّامكم كلّها خير وبركة وسلام، المولد النبوي الشريف


وكتب مروان خورى مهنئا الأمة العربية بالمولد النبوي الشريف قائلا: عسى أن تكون أيامكم كلها خير وبركة وسلام


ads
ads