الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مقتل موظفة داخل جامعة القاهرة.. الشهود: الجاني يعرف الضحية وذهب للقائها في مكتبها

الأربعاء 27/سبتمبر/2023 - 07:18 م
مقتل موظفة في جامعة
مقتل موظفة في جامعة القاهرة

شهدت جامعة القاهرة، اليوم الأربعاء، جريمة قتل بشعة، بعدما أطلق موظف الرصاص على زميلته فقتلها في الحال ولاذ بالفرار، بينما تكثف قوات الأمن جهودها للقبض عليه، كما أمرت النيابة العامة بنقل جثمان المجني عليها للتشريح بمعرفة الطب الشرعي، مع استكمال التحقيقات اللازمة حول الجريمة البشعةن لمعرفة ملابساتها وتفاصيلها.

 

مقتل موظفة داخل جامعة القاهرة

وكانت مديرية أمن الجيزة، تلقت بلاغا من إدارة جامعة القاهرة بإطلاق موظف الرصاص على زميلته نورهان حسين، والتي تبلغ من العمر 28 عاما، أثناء وجودهما في مقر عملهما بالحرم الجامعي.

ونقل موقع "سكاي نيوز عربية"، عن مصدر أمني، أن رجال الأمن والنيابة، انتقلوا على الفور على موقع الجريمة، والذي تبين أنها وقعت في مبنى رعاية الشباب التابع لكلية الآثار داخل حرم جامعة القاهرة، وأن شهود العيان من الموظفين، قالوا إنهم فوجئوا بالمتهم الذي يعمل من الأساس في كلية أخرى، قد دخل عليهم ويهو شهر سلاحا ناريا، ثم أطلق منه الرصاص تجاه الموظفة أثناء جلوسها على مكتبها، وسط ذهول جميع الحاضرين، ثم لاذ بالفرار هاربا من المبنى.

وقال المصدر الأمني، إنه تم تشكيل فريق بحث لتتبع خط سير المتهم، ومعرفة شبكة علاقاته من أجل ضبطه وتقديمه للتحقيق ثم المحاكمة، وكذلك لمعرفة ملابسات الجريمة وأسبابها.

 

المتهم يعرف موظفة جامعة القاهرة

وفجر المصدر مفاجأة حول حادث مقتل موظفة جامعة القاهرة، وقال إن شهود الواقعة وزملاء المجني عليها والمتهم أيضا، قالوا إن الضحية كانت تعرف مطلق الرصاص جيدا، وأنه ذهب من قبل للقائها في مكتبها عدة مرات.



وأشار المصدر الأمني إلى ان فريق البحث الجنائي ولنيابة العامة يفحصون ويسألون كل من لهم علاقة بالمجني عليها والمتهم، للوصول لكل ما يحيط بالجريمة من تفاصيل وملابسات وأسباب.

ads