الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 صفات تجبرك على عدم اختيار صديقتك وصيفة في ليلة زفافك

الجمعة 29/سبتمبر/2023 - 07:22 م
وصيفة العروسة ليلة
وصيفة العروسة ليلة الزفاف

تحب كل فتاة أن يشاركها أصدقائها فرحتها ليلة الزفاف، ولكن إذا كنت ستختارين وصيفة لكِ في ليلة زفافك فينبغي أن تختاري صديقة على قدر هذه المسئولية، وهناك صفات إذا كانت موجودة بصديقتك ينبغي عليكِ ألا تختاريها وصيفة لكِ في ليلة زفافك.. وتقدم «هير نيوز» لكِ أبرز تلك الصفات حتى تحذري منها.

صفات غير مرغوبة في وصيفة العروسة ليلة الزفاف



صديقتك لا تحب عريسك

إذا كانت صديقتك ترفض اختيارك لشريك حياتك، فلا تختاريها وصيفة لكِ في ليلة الزفاف، وذلك لأنها لن تتقبل ما سيفعله عريسك خلال حفل الزفاف، وقد يؤثر هذا الأمر على حالتك النفسية بالسلب.

صديقتك لا تحب المناسبات

يمكن أن تكون صديقتك المفضلة ولكنها لا تحب المناسبات ولا تفضل المشاركة بها، وهنا ينبغي ألا تختاريها وصيفة لكِ في حفل زفافك، خاصة أنها ستشعر بالملل وهذا الأمر سيجعلك في حالة غضب منها.


علاقتها سيئة بباقي صديقاتك


إذا كان بقية صديقاتك لا تشعرن بالراحة معها أو لا يحبونها، فالأفضل أن تكلفيها بدور منفصل بعيدًا عنهن، كي تبقي على الأجواء هادئة من حولك، فمن الضروري عندما تختارين وصيفك لكِ في حفلة زفافك أن تكون مفضلة لدى باقي صديقاتك، حتى تشعرين بالمزيد من الراحة والسعادة بعيدًا عن أجواء التنافس.


صديقتك تنتقد كل شيء

هناك الكثير من الشخصيات التي تعتمد النقد كأسلوب للحياة، فإذا كانت صديقتك تعترض على كافة اختياراتك فينبغي ألا تختاريها كوصيفة لكِ في ليلة زفافك حتى تنعمين بليلة سعيدة مع شريك حياتك دون توتر، فالشخصيات التي تنتقض كل شيء يصعب إرضاءهم.


ads