الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هجوم مضاد من ياسمين عز على نيشان: «رفعت دعوى قضائية عليه»

الخميس 28/سبتمبر/2023 - 02:14 ص
ياسمين عز ونيشان
ياسمين عز ونيشان

أعلنت الإعلامية ياسمين عز، رفعها دعوة قضائية على المذيع اللبناني نيشان على خلفية اساءته لها، بسبب تأخرها على منتدى الإعلام في دبي حيث قال أنها تقوم بتحضير صوتها الشتوي، واصفا ما تقدمه في برنامجها بالغباء والسذاجة والتفاهة، ما أدى إلى شعورها بالغضب ودفعها إلى رفع دعوى قضائية ضده تتهمه فيها بالإساءة لشخصها في عدم وجودها وبطريقه علنية وبشكل غير مقبول.


ياسمين عز تهاجم المذيع اللبناني نيشان

كتبت ياسمين عز منشور على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بها انستجرام معلنة رفع دعوى قضائية ضد نيشان حيث قالت: انطلاقا من حرصي واحترامي لهذا المؤتمر والحدث الإعلامي الكبير وانطلاقا من احترامي وتقديري لدولة الإمارات العربية المتحدة متمثلة في إمارة دبي تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة و رفع دعوى.

وتابعت ياسمين عز: بناء عليه لن أقوم بالرد على إساءة هذا الشخص الذي افتعل هذه المشكلة واساء لشخصي في غيبتي وبطريقة علنية وبشكل مرفوض أخلاقا وقانونا.



وأضافت: سوف أوكل الرد للجهات القانونية المختصة داخل إمارة دبي ثقة مني في قضاءها الشامخ والعادل وتعزيزا لدور القانون فيردع  كل من تسول له نفسه الخوض في سمعة الأشخاص والتشهير بهم بدون وجه حق وليعلم الجميع أنني لا أنحدر لرد الإساءة بالإساءة وإنما أترك الأمر للجهات المعنية

هجوم نيشان على ياسمين عز

جدير بالذكر أن ياسمين عز قد تعرضت لهجوم من قبل الإعلامي نيشان، بعدما تأخرت عن حضور منتدى الاعلام في دبي حيث قال: عرفنا أنها ما راح تجي، أو ما بتحب تجي هي أكيد بتحضر صوتها الشتوي هلا.



وأضاف نيشان: كان على بالي أطرح عليكي بعض الأسئلة يمكن تجاوبي عليها في وقت لاحق، ما عم صدق أن اللي بتعمليه من باب السذاجة أو الغباء أو التفاهة، وكتير حابب أصدق أن اللي بتعمليه مكتوب بهدف التسلية أو الترفية وأنك بتتعاملي مع زوجك أو خطيبك بها طريقة.
 

اقرأ أيضا..

نساء السوشيال ميديا يحتفلن بغياب ياسمين عز «هنوزع عيش ولحمة من الفرحة»




ads