الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد سعد يهدي جائزته إلى محمد رمضان بسبب هالة سرحان (فيديو)

الخميس 28/سبتمبر/2023 - 02:11 م
محمد رمضان وأحمد
محمد رمضان وأحمد سعد

انطلقت الدورة الـ14 من مهرجان الفضائيات العربية بحضور العديد من نجوم الفن أبرزهم الفنان أحمد سعد الذي أهدى تكريمه للفنان محمد رمضان، مشيرا إلى أنه تأثر بمقدمة الإعلامية هالة سرحان عنه معلقا: "أهدي تكريمي لمحمد رمضان لأني تأثرت بمقدمة هالة سرحان".

 



هالة سرحان ومحمد رمضان

 

وحرصت الإعلامية هالة سرحان على إلقاء مقدمة تحمل الكثير من عبارات الحب والفخر والتمجيد للفنان محمد رمضان وأعماله التي تركت بصمات كثيرة لدى الجمهور قائلة: محمد رمضان قدم دور من أدوار العمر وهو جعفر العمدة، الحقيقة هو ابن حلال وابن الحته وابن الحارة المصرية الجدع هو البريئ والأسطورة كل هذا النجاح كان ببصمات المخرج الكبير محمد سامي.

 

وكرم الفنان أحمد سعد عن أغانيه التي حققت نجاحا كبيرا في الفترة الماضية وأبرزهم أغنية اختياراتي والتي أشعل بها المهرجان بعد أدائها على المسرح.

 



تفاعل الجمهور


وحظى فيديو إهداء الفنان أحمد سعد جائزته للفنان محمد رمضان إعجاب الجمهور الذين تداولوا عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر رمضان وهو يحتضن أحمد سعد وسط ضحكات وسعادة كبيرة من قبل الثنائي.

 



مسلسل جعفر العمدة

 

يذكر أن الفنان محمد رمضان شارك في الموسم الرمضاني 2023 بمسلسل جعفر العمدة الذي كان له أصداء واسعة في الشارع المصري، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول شخص يدعى جعفر العمدة يقطن في حي السيدة زينب مع زوجاته الأربعة وأهله يتعرض للعديد من الأحداث الصادمة في حياته تستدعيه للدخول في خلافات وصراعات عدة بعد ذلك.

 

وشارك في بطولة المسلسل محمد رمضان، هالة صدقي، إيمان العاصي، منه فضالي، مي كساب، أحمد داش وغيرهم.

 


 

اقرأ أيضا..

جويل مردينيان تكشف حقيقة انفصالها عن زوجها


ads
ads