السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد سعد يتحدث لأول مرة بعد طلاقه من علياء بسيوني: «أنا كدة كدة حر»

الثلاثاء 19/سبتمبر/2023 - 11:44 م
أحمد سعد وعلياء بسيوني
أحمد سعد وعلياء بسيوني

علق الفنان أحمد سعد ولأول مرة عن خبر انفصاله عن عارضة الأزياء علياء بسيوني، وكان ذلك خلال تسلمه جائزة الموركس دور في العاصمة اللبنانية بيروت عن أفضل مطرب عربي.

رد أحمد سعد على خبر انفصاله

جاء رد أحمد سعد على وسائل الإعلام اللبنانية على سؤال "هل تشعر بالحرية بعد الانفصال" : تقدر الحرية من غير جواز.. هو كده كده أنا حر دائما".

يذكر أن أحمد سعد قد حصل على جائزة الموركس دور عن أغنيتين "سايرينا يا دنيا التي غناها أحمد سعد في فيلم " من أجل زيكو" كانت من كلمات منه القيعي والحان إيهاب عبد الواحد، قام ببطولة الفيلم منه شلبي وكريم محمود عبد العزيز وعمرو عبد الجليل  وباقة من ألمع النجوم.

 بالإضافة إلى أغنية إيه اليوم الحلو ده التي قدمها أحمد سعد  في فيلم محمد إمام "عمهم" وشارك في بطلوة الفيلم هدى المفتي وأيتن عامر ، والفيلم من إخراج حسين المنياوي

انفصال أحمد سعد وعليا بسيوني

جدير بالذكر أن طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني قد تصدر مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة حيث خرجت علياء بسيوني على صفحتها الرسمية واتهمت أحمد سعد بقلة الأصل ووأن قرار الطلاق كان قراره وأضافت انه خرب بيتها بقراره.


مريم أحمد سعد

رزق الفنان أحمد سعد منذ فترة بمولودته الجديدة مريم، وظهر على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وهو يحمل طفلته خلال فيديو وكبر لها في أذنها  وعلق على الفيديو قائلا: “الحمد لله رزقني الله بـ مريم أحمد سعد.. اللهمّ نزِّه قلبها عن التعلّق بمن دونك، واجعلها ممّن تحبّهم ويحبّونك، اللهمّ ارزقها حبّك وحبّ نبيّك محمّد صلّى الله عليه وسلم، وحبّ كلّ من يحبّك، وحبّ كلّ عمل يقرّبها إلى حبّك، اللهمّ اجعلها ممن تواضع لك فرفعته، وتقرّب إليك فقرّبته، وسألك فأجبته انك علي كل شيءٍ قدير”.

اقرأ أيضا..

بسنت شوقي ومحمد فراج يخطفان الأنظار في العرض الخاص لـ«فوي فوي فوي» (صور)


 ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

 

 

 


ads
ads