الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نصر أكتوبر.. ياسمين علي تتألق بـ«دولا مين وحلوة بلادي» مع منى الشاذلي (فيديو)

الجمعة 29/سبتمبر/2023 - 12:59 ص
ياسمين علي مع منى
ياسمين علي مع منى الشاذلي

غنت الفنانة ياسمين علي مجموعة من الأغاني الوطنية احتفالا بـ نصر أكتوبر الذي يحين موعده بعد 7 أيام من الآن، وبدأت ياسمين على بأغنية دولا مين، وبعد ذلك أغنية بالأحضان ثم أغنية حلوة بلادي السمرة، وكان ذلك من خلال برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة ON.



ياسمين على تتألق على مسرح معكم منى الشاذلي

عبرت ياسمين على عن فرحتها الشديدة بحضورها في برنامج معكم منى الشاذلي واحتفالها بنصر أكتوبر حيث قالت: أنا فخورة انى معاكوا النها ردة ومبسوطة جدا، وشكرا على الحلقة دى ومتاكدة أنها حاجة هتعيش للأبد.


وغنت ياسمين على مجموعة من الأغاني الوطنية ابتدأتها ب "دولا مين" للفنانة الراحلة سعاد حسني، وأغنية بالأحضان للمطرب الرحل عبد الحليم حافظ، وفي النهاية غنت للراحلة وردة أغنيتها الشهيرة "حلوة بلادي السمرة"، والتي قام بليغ حمدي بتسجيلها بعد ساعات من عبور الجنود المصرين خط القناة.



منى الشاذلي عن انتصار اكتوبر

وكانت منى الشاذلي بدأت الحلقة معبرة عن فرحتها بموسمها الجديد على قناة ON حيث قالت: من على شاشة جديدة، شاشة مبهجة وشابة ومتنوعة، وشاشة تستكمل التواصل لسه معاكوا بفقرات كتيرة جدا في موسم جديد من على شاشة قناة ON، وأحلى حاجة تكون البداية رائعة تكون باحتفالية انتصار ووطن واحتفالية مرور 50 سنة على انتصارات أكتوبر المجيدة".

 



وتابعت منى الشاذلي: 50 سنة من راس مرفوعة لفوق وشامخة وشعب يعرف كيف يقهر التحدى والمستحيل، شعب مش محتاج حد يساعده عشان يسترد أرضه، شعب بيعرف يتواصل مع محيطه العربى والإقليمي، وبيقدر الأخوّة والكرامة واسترداد الأرض.

اقرأ أيضا..


الإعلامية سناء منصور: أشكر الدولة والجهود المبذولة لإنشاء مشروع «عاش هنا»



 


ads