الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد الحلو يتألق على مسرح منى الشاذلي في ذكرى انتصار أكتوبر

الجمعة 29/سبتمبر/2023 - 11:14 ص
المطرب محمد الحلو
المطرب محمد الحلو

قدم المطرب محمد الحلو مجموعة من الأغاني الوطنية احتفالا بمرور 50 عامًا على انتصار أكتوبر المجيد، حيث قابله الجمهور بحفاوة شديدة وسط تصفيق حار.

ومن بين الأغاني التي قدمها محمد الحلو على مسرح منى الشاذلي في برنامج "معكم" والذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على شاشة قناة ON أغنية "آه يا أبوي" وأغنية "أحلف بسماها وبترابها".



محمد الحلو احتفالا بمرور 50 عام على انتصار أكتوبر


قدم المطرب محمد الحلو مجموعة من الأغاني الوطنية على مسرح منى الشاذلي في أولى حلقاته على قناة أون، وعبر عن سعادته الشديدة واعتزازه بانتصار أكتوبر حيث قال: كان ابن عمه على الجبهة طيار، وعندما وصلتهم خبر استشهاده شعروا بالفخر.

وأضاف: وأنا رايح معهد الموسيقى كان عندي 18 سنة، فكنت بروح في أتوبيس، ولو كان فيه عسكري واقف كنا بنقوم وهو يقعد.

ياسمين على احتفلا بمرور 50 عام على انتصار أكتوبر




كانت ياسمين على قد قدمت مجموعة من الأغاني الوطنية على مسرح منى الشاذلي أيضا مثل أغنية حلوة بلادي السمرة وأغنية دولا مين بالإضافة إلى أغنية بالأحضان للمطرب الراحل عبد الحليم حافظ.

وعبرت ياسمين عن فرحتها الشديدة بهذه الاحتفالية حيث قالت: أنا فخورة انى معاكوا النها ردة ومبسوطة جدا، وشكرا على الحلقة دى ومتاكدة أنها حاجة هتعيش للأبد.

كما عبرت منى الشاذلي عن شعورها بالفخر بمناسبة مرور 50 عاما على انتصار أكتوبر حيث قالت: من على شاشة جديدة، شاشة مبهجة وشابة ومتنوعة، وشاشة تستكمل التواصل لسه معاكوا بفقرات كتيرة جدا في موسم جديد من على شاشة قناة ON، وأحلى حاجة تكون البداية رائعة تكون باحتفالية انتصار ووطن واحتفالية مرور 50 سنة على انتصارات أكتوبر المجيدة".



وتابعت منى الشاذلي: 50 سنة من راس مرفوعة لفوق وشامخة وشعب يعرف كيف يقهر التحدي والمستحيل، شعب مش محتاج حد يساعده عشان يسترد أرضه، شعب بيعرف يتواصل مع محيطه العربي والإقليمي، وبيقدر الأخوّة والكرامة واسترداد الأرض.


اقرأ أيضًا..

10 معلومات عن تطوير سقالة خليج نعمة في شرم الشيخ

ads