الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تركي آل الشيخ يعلن عن مباراة بين الشباب وروما في موسم الرياض

الجمعة 29/سبتمبر/2023 - 04:29 م
هير نيوز

أعلن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، في الساعات الأولى من صباح الجمعة، عن مباراة تجمع فريق الشباب الأول لكرة القدم، مع روما الإيطالي ضمن فعاليات موسم الرياض، بمناسبة اليوبيل الماسي للنادي العاصمي.

وكتب آل الشيخ في حسابه الشخصي على منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي: «جمهور نادي الشباب.. شيخ الأندية.. في موسم الرياض هناك احتفالية باليوبيل الماسي للنادي بمباراة مع نادي روما الايطالي.. بالتوفيق إن شاء الله».



وكان رئيس هيئة الترفيه أوضح الأسبوع الماضي في مقابلة تلفزيونية قائلًا: "ضمن اهتماماتنا احتفال نادي الشباب باليوبيل الماسي لـ (75) سنة، وندرس استضافة نادي عالمي يلعبون معه في الأسبوع الأول من أكتوبرولم يحدد تركي آل الشيخ موعد مباراة نادي الشباب السعودي مع نظيره روما الإيطالي ضمن فعاليات موسم الرياض".

يشار إلى أن، نادي الشباب سيلاقي نظيره الهلال مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل نادي الهلال، وصافة بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 17 نقطة، بينما الشباب في المركز الحادي عشر برصيد 8 نقاط.

آل الشيخ يعلن موعد افتتاح ملعب بوليفارد هول



 ومن ناحية أخرى أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه فى المملكة العربية السعودية افتتاح ملعب بوليفارد هول لكرة القدم وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض 2023 القادم، وقد يفتتح الاستاد فى أكتوبر المقبل ضمن افتتاح موسم الرياض.
 
وسيتم بناء الملعب بمنطقة بوليفارد هول، والتى تبلغ مساحتها 200 متر مربع، واستغرقت أعمال البناء ب ملعب بوليفارد هول، 60 يوما، ويتسع إلى 26 ألف متفرج، ويبلغ عرض ملعب بوليفارد هول 68 متر، فيما يبلغ ارتفاعه 47 متر، وتتسع منصة الملعب الرئيسية إلى 350 شخصا.  


اقرأ أيضا..






ads
ads