الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 شخصيات احذري من تدخلهم في خلافاتك العاطفية أثناء الخطوبة

الجمعة 06/أكتوبر/2023 - 06:31 م
خلافات الخطوبة
خلافات الخطوبة

تعيش الفتاة أجمل أيام حياتها خلال فترة الخطوبة، وكذلك الشاب، ولكن هذا لا يعني أن هذه الفترة ستكون خالية من الخلافات بينهما، فالعلاقات البشرية لا تخلو من الخلافات، ولا سيما العلاقات العاطفية، ولكن طبيعة المرأة تحتم عليها أخذ رأي الآخرين في ما تمر به من خلافات، ولكن هناك شخصيات ينبغي عليكِ ألا تقحميهم في خلافاتك مع خطيبك، وتقدم «هير نيوز» لكِ أبرز تلك الشخصيات وكيفية التعامل معها.

شخصيات احذري من تدخلها في خلافاتك العاطفية


صديقتك المقربة

بالطبع ستشعرين بالراحة عندما تتحدثين مع صديقتك المقربة حول الخلاف بينك وبين خطيبك، ولكن حاولي أن تبتعدي قدر الإمكان عن فعل ذلك، خاصة أن صديقتك المقربة لن تكون محايدة، وستنحاز لكِ على حساب خطيبك، وهذا أمر في غاية الخطورة حيث لن تشعري بأخطاءك وهذا سيدمر علاقتك أثناء الخطوبة لا محالة.

صديقتك اللوامة


هناك بعض الشخصيات تحب أن تلوم الشخص الذي يتحدث معها دون سبب واضح لذلك، فمثل تلك الصديقة سوف تشعرك بتأنيب الضمير إذا ما قررتي الفضفضة إليها حول خلاف ما، وقد تتباهى باختلاف ردة فعلها إذا وُضعت في نفس موقفك، ولن تغفل عن تذكيرك بأنها قد حذرتك كثيرًا من قبل بأن مثل هذا الخلاف قد يحدث، فلا تتحدثي معها عن خلافاتك مع خطيبك.

صديقتك المتزوجة

عندما تتزوج الفتاة فغنها تفضل العيس في استقرار ولا تتقبل خلافاتك مع خطيبك، فقد تنصحك بإنهاء العلاقة حتى لا تدخلين في خلافات معه، لذلك ابتعدي عن نصيحتها، وحاولي أن تأخذين رأي شخص محايد، حتى لا تندمين على قرار تتخذينه.


ads