الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مكياج الفراولة يجتاح تيك توك (صور)

السبت 30/سبتمبر/2023 - 10:29 ص
مكياج الفراولة
مكياج الفراولة

يعد تطبيق تيك توك من أكثر التطبيقات التي يتابعها الملايين حول العالم، نظرا لما يحتويه من فيديوهات تهم الكثيرينن ومنه الموضة والمكياج.

هالي بيبر، وهي خبيرة في صيحات المكياج الرائجة على تيك توك، أطلقت موضة جديدة تعرف باسم مكياج الفراولة، الأمر الذي جعلها تنال نجاحاً منقطع النظير.

مكياج الفراولة

العديد من الفتيات أحببن الفكرة كثيراً ووجدنها تليق بالشابات اللواتي يتمتعن بروح عفوية ومرحة.
وللحصول على مكياج الفراولة، عليك ترطيب البشرة جيداً وجعلها ممتلئة، وأيضا التخفيف من مظهر الخطوط الرفيعة والتجاعيد باستعمال الكريم أو المصل المغذي.

كما أن عليك توحيد لون البشرة بشكل جيد وجعلها ندية المظهر، واستعملي الكونسيلر لإخفاء الهالات الداكنة حول العينين.
ثم استخدام الهايلايتر لإضافة لمسة مشرقة ولامعة إلى إطلالتك، ومن ثم بسط البلاش الكريمي القوام للحصول على مظهر ندي ووردي جميل تماماً مثل حبة الفراولة، أكثري من هذا البلاش قليلاً، وابسطيه أيضاً على جسر الأنف وتحت قوس الحاجبين لتبدو الإطلالة وردية بامتياز.

لا تنسي تغليف الرموش بالماسكارا السوداء، وتلوين الشفتين بأحمر الشفاه الوردي الناعم.

المكياج الوردي

يشار إلى أن المكياج الوردي يعد من أجمل أساليب المكياج، فإضافة إلى أنه يتناغم مع جميع ألوان البشرة، فإنه يضيء الوجه ويمنحه إشراقة طبيعية وتوهجا.

المكياج الأحادي اللون هو طريقة مضمونة لمنحك مظهرا مشرقا من دون عناء، حيث لا يتطلب منك أي مجهود لتحقيقه، اختاري مكياجاً موحداً باللون الوردي الفاتح، بحيث تستخدمين اللون نفسه على العينين والخدين والشفاه.
بإمكانك اعتماد مكياج عيون وردياً بلمسة لامعة، يرتكز على تمرير ظل العين الوردي المات على كامل الجفن العلوي وحتى خارج العين، والظل الوردي اللامع بدرجة أفتح على طول خط الجفن السفلي، مع رسم خط أيلاينر رفيع يمتد من مدمع العين ويصل مجنحاً الى خارج العين.

ads