الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاة أحمد سامي العدل بشكل مفاجئ

السبت 30/سبتمبر/2023 - 12:38 م
هير نيوز

توفي اليوم السبت، بشكل مفاجئ أحمد سامي العدل نجل الفنان الراحل سامي العدل، وفق ما أعلنت أسرته، فيما لم يتم تحديد موعد الجنازة حتى الآن.

وكتب خالد سامي العدل، شقيق الراحل، عبر حسابه في موقع فيسبوك: "توفي إلى رحمة الله تعالى أخويا أحمد سامي العدل، نسألكم الدعاء".



كذلك، نعت رشا العدل شقيقها أحمد، حيث كتبت: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله المغفور له بإذن الله أخويا وروحي أحمد سامي العدل، برجاء الدعاء له، اللهم اغفر له وارحمه وأدخله الفردوس الأعلى بغير حساب ولا سابقة عذاب واجعل قبره روضة من رياض الجنة".

وأضافت رشا في تصريحات صحفية: "تعب مرة واحدة، وعانى من مشكلة في القلب، وكان محتاج يتعمله صمام في القلب، وملحقناش نوديه أي مستشفى، ولكن أمر الله نفذ".

ونقلت وسائل إعلام محلية عن الدكتور رمزي العدل أن نجل شقيقه الراحل سامي العدل توفي صباح اليوم، ولم يتم تحديد موعد الجنازة بعد.



من هو أحمد سامي العدل


يذكر أن أحمد سامي العدل عمل ممثلا ومخرجا، ومساعد مخرج، حيث شارك بالتمثيل في مسلسل "فوق مستوى الشبهات" بطولة الفنانة يسرا، ومن أعماله أيضا مسلسل "حارة اليهود".

وكان الفنان سامي العدل قد توفي قبل 8 سنوات، عن عمر يناهز 68 عاما؛ بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية نتيجة ضعف في عضلة القلب.


ads
ads