الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوم مصر والسعودية والكويت يحصدون جوائز مهرجان الفضائيات العربية

السبت 30/سبتمبر/2023 - 02:02 م
هير نيوز

شهدت الدورة الـ 14 من مهرجان الفضائيات العربية الذي أقيم بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، تكريم الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز كأفضل شاعر، بعد مشوار حافل بالعطاء وسلسلة من الإنجازات الثقافية، وسط حفاوة كبيرة من المكرمين والضيوف من مختلف الدول المشاركة.

فيما فازت الإعلامية السعودية لجين عمران بجائزة أفضل مذيعة عربية لعام 2023،  والاكثر تأثيرا فى المملكه العربيه السعوديه وسط حضور كوكبة من نجوم الفن والثقافة والإعلام المتميزين.



مصر والسعودية والكويت تحصد الجوائز


وقالت لجين عمران: "جمهور مصر لا يُستهان به على الإطلاق"، معربة عن سعادتها بهذا التكريم الذي يتزامن مع مرور 20 عاماً على مسيرتها الاعلامية الحافله بالنجاحات.



كما كرم مهرجان الفضائيات العربية بدورته الـ 14، الفنانة والإعلامية إسعاد يونس كأفضل إعلامية عن برنامجها "صاحبة السعادة" الذي تقدمه على شاشة قناة DMC.

كما تم تكريم الإعلامي تامر أمين، والمذيعة سهير جودة، ومقدمة البرامج أسما إبراهيم، والإعلامية منى العمدة.



وحصدت الفنانة ناريمان كاكولي على لقب أفضل فنانة تشكيلية في الكويت، كما حظى الدكتور عادل الأسطى بلقب أفضل طبيب أسنان مصري بالخارج من خلال مركز الدكتور نائل الهزيم لجراحة الوجه والفكين والأسنان.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 14، وكان من أبرزهم الفنان محمد رمضان، والفنان أحمد شاكر، والفنان ماجد المصري، والفنانة رانيا فريد شوقي، والفنانة هنا الزاهد، الفنانة الشابة رنا رئيس، والفنانة درة، والفنان أحمد سعد، والفنان أحمد فيهم، وغيرهم من الفنانين.

يذكر أن مهرجان الفضائيات العربية يُعد من أكبر المهرجانات في الوطن العربي، ويعتمد في جوائزه على تصويت الجمهور، ويُقام بشكل منتظم كل عام، لتحديد الأفضل على مستوى العديد من المجالات.

اقرأ أيضا..


ads