الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوم الفن ينعون الفنان أحمد سامي العدل بكلمات مؤثرة

السبت 30/سبتمبر/2023 - 03:30 م
أحمد العدل
أحمد العدل



رحل عن عالمنا اليوم الفنان أحمد العدل نجل الراحل الفنان سامي العدل وسط حزن كبير من الوسط الفني أثر تعرضه لأزمة قلبية، وقد أعلن خبر وفاته شقيقيه خالد عبر صفحته الشخصية على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام معلقا: "توفي إلى رحمة الله تعالى، أخويا أحمد سامي العدل، نسألكم الدعاء".

 



عزاء نجوم الفن

 

وحرص العديد من الفنانين على تقديم واجب العزاء في وفاة أحمد العدل عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي أبرزهم:

 

المخرجة إنجي علاء والتي حرصت على تقديم واجب العزاء عبر صفحتها على موقع x معلقة : خالص العزاء لأسرة العدل في وفاة فقيدهم الشاب أحمد سامي العدل.. ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويصبر أهله وحبايبه.. انا لله وانا اليه راجعون.

 



بينما كتبت الفنانة نادية الجندي: خالص التعازى لعائلة أل العدل، محمد العدل، جمال العدل، مدحت العدل، لوفاة المخرج الشاب أحمد سامي العدل أبن الفنان الراحل سامي العدل، والصحفية الصديقة العزيزة ماجدة نورالدين.. ربنا يصبرها يارب.. ربنا يرحمه .. ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.

 



و كتبت الفنانة يسرا معزية أسرة العدل في وفاة نجلهم أحمد سامي العدل: فقدنا اليوم نجل أعز و أغلى الناس على قلبي أحمد سامي العدل، أتقدم بخالص العزاء لأسرة العدل جميعا في مصابهم الأليم تغمده الله بواسع رحمته وألهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان و إنا لله و إنا إليه راجعون

 


 

وكتب الفنان أحمد توفيق معربا عن حزنه لوفاة أحمد العدل:  لا حول ولا قوة إلا بالله.. أحمد سامي العدل في ذمة الله.. مع السلامة يا حبيبي مع السلامة يا أبو قلب أبيض زي أبوك.. عزاءنا إنك في مكان أفضل بجوار ربك.. ربنا يرحمك على قد طيبة قلبك حبيبي


 



مادلين طبر: بعد وفاة حبيبي الفنان سامي العدل بـ 8 سنوات، صدمنا وفاة ابنه اليوم المخرج الشاب الجميل أحمد.. الله يرحمه ويصبر أهله وحبايبه.

 

 


 

 

أحمد العدل

 

هو ابن الفنان الراحل سامي العدل ولديك شقيقان هنا خالد العدل ورشا العدل

 

عمل كمساعد مخرج في العديد من الأعمال الفنية أبرزها مسلسل جميلة الذي حقق نجاحا كبيرا في رمضان 2023 ومسلسل ضد الكسر مع الفنانة الكبيرة نيلي، ومسلسل نسر الصعيد مع النجم محمد رمضان، وشارك في التمثيل في عدة أعمال من بينها: حارة اليهود، فوق مستوى الشبهات، أعز الولد وقدم ألحان مسلسل فاتن أمل حربي.

 



اقرأ أيضا..

سبب وفاة الفنان أحمد سامي العدل



ads
ads