الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

السعودية أميرة الزهير تتألق بعرض ياماموتو وبالمان بأسبوع الموضة فى باريس (صور)

السبت 30/سبتمبر/2023 - 10:19 م
أميرة الزهير
أميرة الزهير

ظهرت عارضة الأزياء السعودية أميرة الزهير على منصة عرض العلامة التجارية اليابانية يوجي ياماموتو وعلامة المجوهرات الفرنسية ميسيكا في أسبوع الموضة في باريس، بعد أيام فقط من ظهورها للعلامة التجارية الفرنسية بالمان.

فيما أرسل مصمم الأزياء الياباني ياماموتو، المقيم في طوكيو وباريس، عارضات الأزياء ومنهن أميرة الزهير إلى عاصمة الموضة المدينة الفرنسية باريس، أثناء ارتدائهن مجموعة متنوعة من الإطلالات السوداء بالكامل كجزء من مجموعة ربيع / صيف 2024.



أميرة الزهير تتألق فى أسبوع الموضة بباريس 

 وفي وقت سابق من الأسبوع، افتتحت الزهير عرض بالمان خلال أسبوع الموضة في باريس. فيما ارتدت النجمة الصاعدة، أميرة الزهير، التي ولدت في باريس لأم فرنسية وأب سعودي، جمبسوت أبيض منقط مع تصميمات زهور ملونة ثلاثية الأبعاد حول الصدر.
فيما عبرت العارضة أميرة الزهير التي نشأت في لندن على حسابها الشخصي عبر انستجرام، من خلال مشاركة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بالعرض، وكتبت شاكرة فريق العلامة التجارية: "لقد بدأت مع @balmain، شكرًا لك @olivier_rousteing على استضافتي".


الورد يسيطر على أسبوع الموضة بباريس وإطلالة أميرة الزهير 

ازدهرت منصة العرض الخاصة بدار أزياء بالمان، الذى تألقت فيه العرضة أميرة الزهير، فى أسبوع الموضة بباريس بالكثير من الورود اللامعة، والزينة المرصعة بالجواهر، والسترات الفضفاضة ذات اللون الوردي.
فيما احتلت الوردة، بأشكالها التي لا تعد ولا تحصى - المصنوعة من مواد انتقائية مثل اللاتكس والبورسلين والبلاستيك المعاد تدويره - مركز الصدارة، في إشارة رمزية إلى تصاميم بالمان للأزياء الراقية.
كما لعبت الألوان النابضة بالحياة جنبًا إلى جنب مع الألوان الرتيبة، واجتمعت الدقة الباريسية مع تقاليد الأزياء الراقية القديمة الممزوجة بلمسات عصرية 
فيما تحدث مصمم دار أزياء بالمان، أوليفر روستينج عن العرض: "الحب معقد، فكل وردة، في نهاية المطاف، تأتي مع أشواكها، وقد تجسد هذا الشعور في المجموعة، بدءًا من الأكسسوارات ذات اللمسات الشائكة وحتى النظارات العصرية".



تحديات عرض بالمان المتألقة فيه أميرة الزهير 

ويتميز عرض أزياء بالمان فى أسبوع الموضة بباريس الذي اختتم مؤخرًا، بالتحديات، حيث تم اختطاف شاحنة كانت تنقل 50 قطعة ملابس متجهة إلى العرض قبل أيام من الحدث. ووقعت عملية السطو بين أحد المطارات الرئيسية في باريس ومقر بالمان، مما زاد من التوتر في المعرض.
وقد تناول روستينج، فى مذكرة تم توزيعها قبل العرض، تفاصيل حادث السرقة الغير متوقع، قائلًا: "إن السرقة الأخيرة لـ 50 قطعة من أعمالنا لم تكن بالتأكيد نوع من الأخبار التي كنا نأمل أنا وفريقي سماعها في الأيام التي سبقت هذا العرض".
كما تحدث عن الطبيعة الخاصة بعالم الأزياء، والتي لا يمكن التنبؤ بها، مؤكدا على ضرورة التعامل مع التحديات غير المتوقعة.
 وأعرب روستينج عن امتنانه لفريق بالمان لتعاونهم معًا. وقال: "لقد كنت مرهقًا بالفعل، لكنى وجدت القوة اللازمة للمساعدة في ضمان عدم تأثير السرقة على عرض أزياءنا".

ads
ads