الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 فوائد لتطبيق زيت اللوز على بشرتك «هيخليكي شباب على طول»

الأحد 01/أكتوبر/2023 - 02:00 ص
زيت اللوز
زيت اللوز

يحتوي زيت اللوز والمعروف بزيت اللوز الحلو على فوائد عديدة للبشرة، وذلك لاحتوائه على نسب عالية من فيتامين هـ، والمغنيسيوم، والفسفور، والنحاس، كما أنه غني بمضادات الأكسدة، لذلك فهو من أهم وأفضل العلاجات لمشكلات البشرة.

نقدم لكِ فوائد زيت اللوز للبشرة




زيت اللوز يخلصك من علامات التمدد

تعد علامات التمدد من أكثر المشكلات المؤرقة بالنسبة للنساء، وتحدث علامات التمدد بسبب اكتساب وزن كبير خلال وقت وجيز، ويتم ذلك خلال فترة الحمل أو البلوغ بشكل أكبر. وللتخلص من علامات التمدد بشكل نهائي وبتكلفة قليلة يمكنك استخدام زيت اللوز وتطبيقه على الأماكن الموجود بها علامات التمدد وستحصلين على نتائج مذهلة، إذا داومتي على استخدامه.

يحد من أضرار الأشعة فوق البنفسجية

إذا كنتِ ترغبين في حماية بشرتك من أضرار الأشعة فوق البنفسجية، خاصة إذا كنتِ تتعرضين بشكل مستمر لأشعة الشمس فوق البنفسجية  والتي تعمل بدورها على زيادة فرص ظهور علامات الشيخوخة المبكرة على بشرتك، سواء الخطوط الدقيقة، أو التجاعيد، أو البقع الداكنة وغيرها، قومي باستخدام زيت اللوزوللحد والوقاية من هذا الضرر، خاصة أن زيت اللوز يُعد من الزيوت الطبيعية ذات الفعالية العالية في إبطاء الشيخوخة المبكرة الناجمة عن أضرار أشعة الشمس.


زيت اللوز لتقليل الندبات

إذا كنتِ قد تعرضتي لجراحة وتسببت في وجود ندبات، احرصي على استخدام زيت اللوز بشكل دوري، وستختفي الندبات شيئًا فشيء، خاصة ان زيت اللوز له فاعلية كبيرة في إزالة الندبات.






ads
ads