الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مدرب إنتر ميامي يجيب على السؤال الصعب: هل انتهى موسم ميسي؟

الأحد 01/أكتوبر/2023 - 10:16 م
ميسي في انتر ميامي
ميسي في انتر ميامي

غاب ميسي عن مباراة فريقه الأمريكي إنتر ميامي ضد نظيره نيويورك إف سي، فجر اليوم، حيث كافح إنتر ميامي من أجل التعادل، فيما انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي، بنتيجة هدف لكل فريق، وأدرك ميامي التعادل في الدقائق الإضافية من عمر المباراة، ليحافظ على آماله في الدوري الامريكي بالقسم الشرقي. ولقد غاب النجم الأرجنتيني عن نهائي كأس الولايات المتحدة المفتوحة ضد فريق هيوستن دينامو، والتي خسرها ميامي، نتيجة لمعاناة ميسي من إرهاق العضلات، مما جعله غير قادر على المشاركة فى نهائي كأس الولايات المتحدة المفتوحة.



غياب ميسي عن مباريات إنتر ميامي الأخيرة 

غاب النجم البالغ من العمر 36 عامًا، ميسي، عن أربع من آخر خمس مباريات لفريق إنتر ميامي، بالإضافة إلى مباراة أخرى لمنتخبه الأرجنتين في تلك الفترة بسبب ما أعلن عنه في البداية إنه إرهاق - من قبل ناديه ومنتخب بلاده.
فيما تعد آخر مشاركاته الكروية، المباراة الوحيدة التي لم يفوتها خلال تلك الفترة كانت مباراة تورنتو، وبلغت مدة مشاركته 37 دقيقة في 20 سبتمبر الماضي، وكان عليه مغادرة تلك المباراة قبل نهاية الشوط الأول بسبب ما أعلن أنه مشكلة في أوتار الركبة.
وقد جاء غياب ميسي، فجر يوم السبت، للمرة الثالثة على التوالي، مع استعداد إنتر ميامي لمواجهة نظيره الأمريكى نيويورك سيتي، والذى يتقدم عنه فى النقاط بفارق 5 نقاط، بالإضافة إلى أن لنيويورك مباراتين مؤجلتين. 
بينما دخل إنتر ميامي المواجهة مسيطرًا على مصيره في التصفيات، محاولًا الضغط من أجل أحد مراكز التصفيات التسعة بالقسم الشرقي بالدوري الأمريكي.


 مدرب ميامي يكشف آخر مستجدات إصابة ميسي 

انخفضت مشاركة ليونيل ميسي على أرض الملعب مع إنتر ميامي بشكل كبير خلال الأسابيع الثلاثة الماضية. على الرغم من عبء العمل الشاق الذى يتحمله ناديه الأمريكي. وقد أصدر جيراردو مارتينو، المدير الفني لإنتر ميامي، تحديثًا بشأن إصابة النجم الأرجنتيني بعد غيابه عن مباراة إنتر ميامي الثالثة على التوالي.
وأعلن مارتينو في حديثه للصحفيين: "هذا ما قلته. سنرى بعد هذه المباراة، وسنقوم بتقييمه [قبل مباراة الأربعاء] ضد شيكاغو. إذا كان سيجلس على مقاعد البدلاء، أم إذا كان سينضم لتشكيلة المباراة، وهذا سنراه سواء ضد شيكاغو أو سينسيناتي [عطلة نهاية الأسبوع المقبلة]".



حقيقة إنتهاء موسم البرغوث الأرجنتيني ميسي

وجدير بالذكر أن هناك مخاوف من أن البرغوث الأرجنتيني قد لا يلعب مرة أخرى هذا الموسم. لكن عقب المباراة، أصدر المدير الفني جيراردو مارتينو تحديثًا بشأن إصابة النجم، مشيراً إلى أنه يتعافى بسرعة من إصابته فى أوتار الركبة.
حيث أضاف مارتينو: "إنه يتدرب في الملعب بعيدًا عن المجموعة، لكنه يشعر بالتحسن أكثر فأكثر.. الوقت سيحدد ما إذا كان ما أقوله صحيحًا أم غير صحيح".



ads
ads