الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حلا الترك عن مشاركتها في فيلم سكر: كنت مترددة وقلقانة

الإثنين 02/أكتوبر/2023 - 12:27 ص
فيلم سكر
فيلم سكر

شاركت حلا الترك في فيلم "سكر" وأعربت عن سعادتها الشديدة بأول تجربة سينمائية لها، معربة عن قلقها بشأن المشاركة في الفيلم نظرا لإنتاجه الضخم، ويعتبر فيلم سكر هو الفيلم الأول من ضمن مجموعة أفلام تحمل اسم "سكر"، بحيث يتحدث الفيلم حول مجموعة من الشباب الذين يعيشون في دار الأيتام.


حلا الترك عن فيلم سكر

عبرت حلا الترك عن سعادتها بالمشاركة في فيلم "سكر" باعتباره أول تجربة سينمائية لها، ولكنها عبرت عن ترددها بقبول العمل حيث قالت:  نها كانت مترددة من قبول فيلم سكر لأنه عمل إنتاجي ضخم ويتطلب مجهود كبير لكنها تقبلته في النهاية لأنه سيكون هو الأهم على الإطلاق.

أعلنت شركة mbc عن إنتاجها فيلم سكر، وهو يعتبر أول فيلم غنائي سينمائي لها وهو يعتبر الفيلم الأول من عدة أفلام تحمل اسم "سكّر"، من رؤية وكلمات النص الغنائي لهبة مشاري حمادة، وإخراج تامر مهدي.


قصة فيلم سكر

استوحى مؤلف الفيلم قصته من رواية "Daddy Longs Legs" العالمية الشهيرة  بـ"صاحب الظل الطويل، وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الشباب الذين يعيشون في دار الأيتام، ويعملون معا على مساندة بعضهم من أجل مواجهة الحياة وتتصاعد الأحداث داخل الفيلم.


أبطال فيلم سكر

قام ببطولة فيلم سكر مجموعة من النجوم الشباب منهم النجمة حلا الترك، معتز هشام، بافلي ريمون، ياسمين العبد، وديمه أحمد، محمد حربي، هاجر محمد.

بالإضافة إلى الفنانة ماجدة زكي، نجم الكوميديا محمد ثروت ومن الأطفال واليافعين ماريا جمعة وريهام الشنواني  وإسلام إبراهيم وياسر الطوبجي وعباس أبو الحسن وعبدالله خالد وعمر خالد وغيرهم.

اقرأ أيضا..


ads
ads