الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أكسسوارات مبتكرة خلال أسبوع باريس للأزياء الراقية

الثلاثاء 03/أكتوبر/2023 - 01:43 م
هير نيوز

تنوعت الأكسسوارات خلال عروض الأزياء الخاصة بأسبوع باريس للأزياء الراقية وتنوعت بين الأقراط الضخمة والمتنوعة التصاميم والأشكال، حيث تفاوتت بين الكلاسيكية والمبتكرة لإستكمال إطلالتها الكاجوال او في المناسبات والحفلات.

الأقراط البارزة Statement Earrings



لم تغِب الأقراط الناعمة عن عروض هذا الموسم، إلا أن التصاميم الكبيرة والبارزة كانت الأكثر حضوراً. واللافت كان توجّه معظم الدور إلى تقديم الأقراط بلمسة معدنية مشرقة تتحدّى أجواء الشتاء الغائمة.

حقائب الكلاتش Clutches bags



من الأكسسوارات التي لا غنى عنها في السهرات الفاخرة. تأتي حقيبة الكلاتش هذا الموسم غنيّة بالتفاصيل الجذابة، من اللؤلؤ والكريستال والأحجار الملوّنة... بالإضافة إلى بعض التصاميم التي تزيّنت بتفاصيل الورود المنعشة.

أكسسوارات الرأس Headpieces



من الأقواس إلى الأوشحة وصولاً إلى تفاصيل أخرى مبتكرة، غطّت رؤوس العارضات أكسسوارات زادت من تميّز الإطلالات. ومن وحي موضة الثمانينيات، حضرت الأوشحة الطويلة والطرحات التي أضفت غموضاً على الإطلالة.

تفاصيل جذابة Accessories Pieces



لم تكن الأزياء وحدها الحاضر الأبرز في عروض الأزياء الراقية لأسبوع باريس لخريف 2023، فقد كان للمسة الأكسسوارات الفاخرة تأثيرها الكبير في الإطلالات.

حرص المصمّمون على إضفاء لمسة ترف على الأزياء، فاختاروا تصاميم مبتكرة سيطرت على المشهد العام.

ميسيكا تقدم مجموعة مجوهراتها الراقية في أسبوع الموضة في باريس




تميزت دار ميسيكا Messika بعرض المجوهرات الراقية في أسبوع الموضة في باريس حيث احتفلت الدار بالذكرى العاشرة لتأسيسها في عالم المجوهرات الراقية خلال عرض أزياء ثالث رائع في باريس.

وكشفت دار ميسيكا هذا العام عن جاذبية المجوهرات الفاخرة من خلال مجموعة مميزة بتصميمها من الألماس والأحجار الكريمة.وتقود فاليري ميسيكا، مؤسسة الدار،  سيمفونية بين الماضي والمستقبل، حيث زيّنت المجوهرات بلمسات من تصاميمها الفريدة من نوعها. فتعرفي معنا على أبرز المجوهرات التي تم عرضها في أسبوع الموضة في باريس.

ads
ads