الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موضة أحذية الكعب العالي النسائية المريحة لصيف 2023 (صور)

الأربعاء 02/أغسطس/2023 - 06:22 م
هير نيوز

لا توجد امرأة لا تحب ارتداء الكعب العالي، فهو يمنحك أناقة ومظهر جذاب ومميز كما أنه يناسب الحفلات والأفراح والمناسبات بشكل كبير، ويمكنك أيضا ارتداءه في العمل والكثير من الأوقات التي تريدين الظهور فيها بشكل أنيق.

موضة أحذية الكعب العالي 2023


وإليك موضة أحذية الكعب العالي المناسبة لصيف 2023 والتي تكون في نفس الوقت مريحة للذهاب إلى اي مكان، حسب موقع "insider":


- صنادل بكعب عريض



تقدم Margaux مجموعة رائعة من الأحذية ذات الكعب العالي والمريحة المصممة بعناية، فهي مناسبة عندما يتعلق الأمر بالمناسبات البسيطة، ويكون الكعب عريض بارتفاع ثلاث سم ، وهو اختيار مناسب للحصول على أفضل كعب مريح بشكل عام عندما يتعلق الأمر بدمج الارتفاع مع إمكانية المشي.

- أحذية الكعب المطاطي

تتميز هذه الأحذية ذات الكعب العالي بأنها الأكثر راحة على الإطلاق فهي تجعلك أكثر قدرة على المشي، ولها النعل المطاطي يمتص الصدمات مثل السدادة السميكة مما يعني أنه يمكنك المشي فيه لساعات دون أن تتألم قدميك، بالإضافة إلى ذلك يتميز بحزام على الكاحل ليكون مضبوط أثناء المشي به.

- الكعب الخشبي


يمكنك اختيار أحذية من الكعب العالي الخشب فهو مرشح ضمن الأحذية ذات الكعب الأكثر راحة، لكن هذه تثبت أن المعدن وغيره من الخامات يمكن أن تجعل الأحذية اقل راحة، كنا يتميز بوسادة القدم مبطنة بوسادة إسفنجية ميموري فوم مما يغير مظهر الحذاء، ويكون الجزء الخشبي مجوف، لذا لن يكون ثقيلًا على قدميك.

وقد تحتاج الكثير من النساء لأحذية ذات كعب عالي للحصول على مظهر أنيق وفي نفس الوقت تبحث عن أحذية مريحة خاصة إذا كانت تحتاج أن تتحرك بها وتسير لمسافة طويلة أو تحمل طفل أو في فترة الحمل، فيكون اختار حذاء مريح من أهم أولوياتك.














ads
ads