الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 أزمات بحياة هنا الزاهد أشهرها «خلافها مع زوجة كريم فهمي»

الإثنين 02/أكتوبر/2023 - 06:37 م
هنا الزاهد
هنا الزاهد

تصدرت الفنانة هنا الزاهد محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية، على خلفية ظهورها مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج الحكاية والذي يعرض على قناة mbc مصر، إلا أن الزاهد، تعرضت خلال حياتها المهنية للعديد من المشكلات والأزمات سواء الصحية أو علاقتها بعائلة زوجها أحمد فهمي.



أزمات هنا الزاهد خلال مسيرتها المهنية

تعرضت هنا الزاهد، للكثير من الأزمات خلال مسيرتها المهنية، من بينها أزمة ظهورها في كابينة قيادة الطيارة بجوار الطيار، حيث قامت هنا الزاهد بنشر صورة لهما من داخل كابينة القيادة في أحد الطائرات مما أدى إلى هجوم رواد السوشيال ميديا عليها.



بالإضافة إلى تعرضها للعديد من الأزمات الصحية مثل إصابتها هي وأختها نور بفيروس كورونا، حيث أعلنت هنا الزاهد، خبر إصابتها بفيروس كورونا من خلال منشور على موقع انستجرام قائلة: "أي حد شافني أو تعامل معايا ياريت يحلل ويطمن على نفسه".


أزمة هنا الزاهد في شهر العسل

كذلك تعرضت النجمة الشابة إلى أزمة مرضها في شهر العسل، حيث تعرضت هنا الزاهد خلال شهر العسل بوعكة صحية، على أثرها دخلت المستشفى وتم استئصال الزائدة، ونشرت هنا الزاهد، صورا لهما من داخل المستشفى وهي في شهر العسل، وانهالت التعليقات عليهم متمنين الشفاء العاجل لها.


أزمة هنا الزاهد مع كريم فهمي وزوجته دانيا

لاحظ رواد السوشيال ميديا في فترة من الفترات قيام هنا الزاهد، بإلغاء متابعة كريم فهمي وزوجته دانيا على انستجرام، وقام كل منهما بإلغاء متابعة هنا الزاهد، الأمر الذي يبشر بوجود خلافات بينهما، إلا أن كريم فهمي خرج على حسابه الرسمي بموقع انستجرام ونفى كل هذه الشائعات.


وقال: "احنا رجعنا من بره مصر في العيد لقينا في جروب تبع حد بيكتب كلام علي مراتي كذب وافتري.. طول عمر مراتي ملهاش علاقة بالوسط الفني ولا بالمشاكل وحتى علاقتنا الأسرية كلها السابقة كلها احترام من جميع الأطراف".

وأضاف: "مجانين السوشيال ميديا و مجانين شراء الفولورز دخلونا فيها الله حسبي ونعم الوكيل.. أنا آسف إني برد.. أرجو محدش له دعوة بینا وخلينا في حالنا زي ما إحنا طول عمرنا ومتدخلوناش في مشاكل ملناش دعوة بیها ونبقي كبش فدا مع احترامي للجميع بس كفاية عبث.. أنا مكنتش ناوي أرد عشان.. عیب بس كفاية كده.. أتمني تكون الرسالة وصلت".


أعمال هنا الزاهد الأخيرة

جدير بالكر أن هنا الزاهد، هي زوجة الممثل أحمد فهمي الذي قام ببطولة مسلسل سفاح الجيزة. قدمت هنا العديد من الأدوار الفنية ولعل آخرها فيلم مستر اكس الذي شاركت زوجها في بطولته، إلى جانب مسلسلها الأخير "سيب وأنا أسيب" مع أحمد السعدني.


اقرأ أيضا..

انهيار والدة أحمد سامي العدل أثناء تشيع جثمانه (صور)


ads