الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

انهيار والدة أحمد سامي العدل أثناء تشيع جثمانه (صور)

السبت 30/سبتمبر/2023 - 07:52 م
جنازة أحمد سامي العدل
جنازة أحمد سامي العدل

 شيع منذ قليل جثمان الفنان أحمد سامي العدل نجل الفنان سامي العدل الذي توفي اليوم السبت إثر أزمة قلبية استدعت لنقله إلى المستشفى ولكن القدر كان له شأنًا أخر، وقد حضر الجنازة عدد  من نجوم الفن والإعلام ، كما شهدت الجنازة انهيار والدته وشقيقه خالد.

 



وفاة أحمد سامي العدل

 

 وقد أعلن خالد سامي العدل وفاة شقيقه أحمد سامي العدل عبر حسابه على فيسبوك معلقا: توفى إلى رحمة الله تعالى، أخويا أحمد سامي العدل، نسألكم الدعاء.

 



وعن سبب الوفاة أوضحت شقيقة الفنان أحمد سامي العدل، رشا العدل عبر تصريحات لها أنه تعب بشكل مفاجيء، وكان يشتكي من مشاكل في قلبه وهو ما أكدت عليه ابنة عمه إسراء العدل وأشارت أنه أصيب بأزمة قلبية نقل على إثرها المستشفى ولفظ هناك أنفاسه الأخيرة.

 



أبرز النجوم الذين نعوا أحمد سامي العدل

 

وحرص العديد من الوسط الفني على نعي الفنان أحمد سامي العدل وتقديم واجب العزاء عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي أبرزهم الفنانة يسرا والفنانة نادية الجندي والمخرجة إنجي علاء والفنان أحمد توفيق والفنانة نادية الجندي.

 



سبب كره أحمد سامي العدل للشهرة

 

 وخلال لقاء سابق للفنان أحمد سامي العدل أشار إلى أنه لا يحب الشهرة لأنه لا يستطيع التواجد مع والده في مكان عام بشكل طبيعي بسبب تدافع العديد من المعجبين وهو ما يجعله في حالة من عدم الراحة طوال الوقت.

 

وذكر خلال لقاءه مع الإعلامي هاني توفيق أنه درس الإخراج في كندا بسبب حبه الشديد لتلك المهنة.

 

كما تحدث عن أهم النصائح التي كان يقدمها الفنان سامي العدل لهم لافتا أنه كان يحثه دائما على استثمار الوقت وبذل المجهود للنجاح في الحياة العملية.



اقرأ أيضا..

 

آخر فيديو للراحل أحمد سامي العدل: زهقت من الشهرة

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

 

 

 

 

 

 

 

ads
ads