الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إنذار شديد اللهجة لـ«إم بي سي مصر وشاهد» بسبب «رمسيس باريس»

الإثنين 02/أكتوبر/2023 - 10:40 م
فيلم رمسيس باريس
فيلم رمسيس باريس

قدم الفنان الفرنسي "العربي ناصري" إنذارًا شديد اللهجة لكل من "ام بي سي مصر" و"منصة شاهد" بعد إعلانهما عن عرض فيلم "رمسيس باريس" على قنواتهم خاصة رغم أنه صدر حكم نهائي من المحكمة الاقتصادية بمنع عرضه في السينمات أو الفضائيات أو على أي منصة.



إنذار ضد ام بي سي مصر ومنصة شاهد بسبب فيلم "رمسيس باريس"


وقال "ياسر قنطوش" المستشار القانوني للفنان الفرنسي في بيان رسمي إن موكله يهيب قناة «mbc مصر» بضرورة احترام وتنفيذ الأحكام القضائية التي حصل عليها.

وأشار إلى أن عرض الفيلم على منصة «شاهد» يعد امتناعا رسميا عن تنفيذ هذه الأحكام، وأنه سيعود بالتعويض على كل من يمتنع عن تنفيذ تلك الأحكام القضائية واجبة النفاذ.


وأوضح ياسر قنطوش أن موكلة الفنان "العربي ناصري" سيرفع جنحة مباشرة ضد المدير التنفيذي لغرفة صناعة السينما، بسبب قيامة بإصدار تصريح لعرض الفيلم على منصة شاهد، على الرغم من صدور أحكام قضائية بمنعه من العرض على شاشات التليفزيون أو على أي منصة.

وكانت المحكمة الاقتصادية، قد أصدرت حكماً قضائياً نهائياً يحمل رقم 74 لسنة 2023، لصالح الفنان الفرنسي العربي ناصري، بوقف عرض فيلم رمسيس باريس.

إلا ان الشركة المنتجة للفيلم قامت بعمل إشكال في الحكم السابق من المحكمة، وعلى أثر الإشكال قامت الرقابة بعرض الفيلم مؤقتاً لحين الفصل في الإشكال.إلا ان الإشكال الذي تقدمت به الشركة المنتجة قوبل بالرفض النهائي، وتغريم" ريمون رمسيس " بسبب تعطيله تنفيذ الحكم.

أبطال فيلم "رمسيس باريس"




فيلم "رمسيس باريس" بطولة عدد من النجوم منهم: هيفاء وهبي محمد سلام، حمدي الميرغني، محمود حافظ، محمد ثروت، مصطفى خاطر، جومانا مراد، محمد أسامة أوس أوس، وسامي مغاوري وآخرين، تأليف كريم حسن بشير، إخراج أحمد خالد موسى.


اقرأ أيضا..

هنا الزاهد تلهب الجمهور بأنوثتها الطاغية في أحدث ظهور (صور)




ads
ads