الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الفنان أحمد فؤاد سليم يوجه رسالة مؤثرة للرئيس السيسي

الثلاثاء 03/أكتوبر/2023 - 12:13 م
أحمد فؤاد سليم
أحمد فؤاد سليم

تصدر الفنان أحمد فؤاد سليم محرك البحث جوجل بعد مشاركته في الجلسة الختامية لمؤتمر حكاية وطن معربا عن سعادته وفخره لما قدمه الرئيس عبد الفتاح السيسي على مدار عشر سنوات قائلا : خليك معانا ياريس.

 



الرئيس السيسي يشكر الفنان أحمد فؤاد سليم

 

بدوره الرئيس السيسي وجه رسالة شكر للفنان أحمد فؤاد سليم على كلمته الطيبة وعلق الأخير على هذا الشكر عبر مداخلة هاتفية له في برنامج مساء dmc الذي يقدمة الإعلامي أسامة كمال المذاع على فضائية dmc : قائلا: الرئيس السيسي شكرني على كلمتي خلال فعاليات مؤتمر حكاية وطن مضيفا: من يستطيع أن يفعل ما فعله السيسي، يبني وطن ويبحث عن مصلحته بمنتهى التفاني، واختتم: احب السيسي من قلبي.

 



من هو الفنان أحمد فؤاد سليم

 

هو من مواليد 1957 في محافظة الشرقية

تخرج من معهد الفنون المسرحية

كانت بداية خطواته الفنية في المسرح بعدما شارك في عدد من المسرحيات ثم بعد ذلك انتقل إلى السينما عبر مشاركته في عدد من الأدوار الذي استطاع من خلالها أبراز موهبته الفنية وكان أبرزهم فيلم المهاجر مع المخرج يوسف شاهين، ثم انتقل إلى الدراما وله العديد من الأعمال الدرامية الذي اكتسب من خلالها شهرة واسعة من بينهم يتربى في عزو، الليل وأخرة، عايزة أتجوز، المواطن أكس، الخواجة عبد القادر.

 

بالإضافة إلى تميز أدائه الصوتي لذا شارك في العديد من الفاعليات والإعلانات كمعلق صوتي بالإضافة إلى الأفلام الوثائقية الرسمية.

 

في لقاء سابق له تحدث عن حرب أكتوبر الذي شارك فيها وأشار إلى أن مشاركته كانت عامل فارق في حياته حيث علمته الصبر وتحمل المسؤولية.


 

 

اقرأ أيضا..

سر بكاء خريجة جامعية أمام السيسي فى احتفالية يوم التفوق (فيديو)


ads