الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عنبة لمنتقدي ظهوره مع صاحبة السعادة: عشان فقير ومن منطقة شعبية؟

الثلاثاء 03/أكتوبر/2023 - 02:58 م
عنبة
عنبة

أثار ظهور مطرب المهرجانات عنبة مع الإعلامية إسعاد يونس غضب العديد من الجمهور الذي أبدى استياءه من خلال تعليقاتهم على الصورة التي نشرتها عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام للترويج للحلقة.

 

رد عنبة على انتقادات الجمهور

 

وجاءت تعليقات بعض الجماهير اعتراضا على ظهور عنبة كونه ليس لديه مخزون فني كبير وأن هناك العديد من الفنانين الذين يستحقوا هذا التواجد مع إعلامية قديرة كإبعاد يونس بدلا من عنبه وهو ما أثار غضبه ليرد على إحدى التعليقات المعارضة لظهوره قائلا: دي غلطة كبيرة فعلا يا غفران، المرة اللي جاية هيجيبوك إن شاء الله لأنك قدوة، إنما عنبة ده عشان فقير وطالع من منطقة شعبية مينفعش، يع عليا بجد.

 



مايان السيد وعنبة ضيوف إسعاد يونس

 

يذكر أن الفنانة ميان السيد ومطرب المهرجانات عنبة حلا ضيوفا على برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمة الإعلامية إسعاد يونس وتحدثا خلال اللقاء عن دورهما في مسلسل 100 حمد الله على السلامة.

 



مايان السيد عن عنبة

 

وأشارت مايان السيد إلى أنها سألت في بداية التصوير عن الشخص الذي سيؤدي دور يوريكا وأخبروها آنذاك أنه عنبة وهو ما أدهشها لترد بأنه مطرب مهرجانات وليس ممثل مما أثار قلقها ولكن مع بداية تواجد عنبة في اللوكيشن أحدث فارقا كبيرا بخفة دمة ومع بداية التصوير اطمئنت كثيرا بعدما شاهدت أداءه المميز.

 

كما أعرب عنبة عن سعادته بهذا الدور لافتا أنه عندما قرأ السيناريو أعجب كثيرا بالشخصية  لأنه وجدها تشبهه كثيرا في كونه شخص يقطن حي شعبي ويتميز بخفة الدم والجدعنة.

 



اقرأ أيضا..

الفنان أحمد فؤاد سليم يوجه رسالة مؤثرة للرئيس السيسي



ads