الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

غرام في الحلبة.. أشهر 10 زيجات جمعت بين المصارعين والمصارعات

الثلاثاء 03/أكتوبر/2023 - 08:50 م
ميا يم وكيث لي
ميا يم وكيث لي

يملأ الحب أجواء عالم المصارعة، ومنذ رفع القيود الوبائية الخاصة بفيروس كورونا، عادت صناعة المصارعة المحترفة إلى جدولها المعتاد والمزدحم، وعاد المصارعون إلى مبارياتهم، لكن بجانب العودة إلى المنافسة، بذل بعض المصارعين أيضًا جهدًا لإضفاء الإثارة على حياتهم الشخصية من خلال الزواج بأحبائهم وزميلاتهم المصارعات.

وأعرب الجمهور المحب لعالم المصارعة المحترفة عن سعادته، حين أعلن بعض المصارعين عن زفافهم وشاركوا صور الحفل على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.
حيث دخلت العديد من الأسماء البارزة في عالم المصارعة، القفص الذهبي فى الأيام الماضية، ولذلك تلقي «هير نيوز» نظرة على أبرز هؤلاء المصارعين الذين تزوجوا في الفترة الماضية.


زواج مصارع WWE جانجريل بصديقته سوزان نيلسون 

تزوج نجم المصارعة WWE السابق جانجريل والمعروف كجزء من فريق The Brood من صديقته سوزان نيلسون في فبراير 2022.
 وشارك جانجريل صورًا مختلفة للحفل الذي أقيم على الشاطئ، وحضر الحفل العديد من نجوم المصارعة المحترفين، بما في ذلك مصارع AEW الحالي ميرو والمصارع المستقل Sinn Bodhi. 
وتعد سوزان نيلسون هي الزوجة الرابعة لجانجريل، إذ كان نجم WWE السابق قد تزوج ثلاث مرات سابقة، بما في ذلك زواجه من زميلته المصارعة لونا فاشون بين عامي 1994 و2006.

خطوبة مصارع WWE بوردو بصديقته إيزابيلا جيريرو 

أعلن مصارع WWE السابق باركر بوردو خطوبته بصديقته، إيزابيلا جيريرو، في فبراير 2022. وأقيم حفل زفافهما في الشهر التالي، في 26 مارس، وشارك الأزواج صور الحفل على حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي.
وقد بدت مسيرته في WWE واعدة لأنه كان يهيمن على منافسيه في NXT، لكن ذلك لم يتحقق حيث قدم WWE لبوردو أسوأ هدية زفاف من خلال إنهاء عقده في أبريل 2022.


زفاف المصارع لوثر بصديقته جولي آن أو

يعد لوثر البالغ من العمر 53 عامًا من المخضرمين في مجال المصارعة الحرة، وله مسيرة مهنية تمتد لأكثر من ثلاثة عقود، كما بعمل كممثل ومنتج خلف الكواليس في اتحاد المصارعة الحرة، وقد أعلن عن حفل زفافه بصديقته جولي آن أو في أبريل 2022.

مصارع WWE كاردونا يحتفل بزفافه على تشيلسي جرين

عرف مات كاردونا، في WWE باسم زاك رايدر، وقد تزوج من صديقته وزميلته المصارعة تشيلسي جرين في لاس فيغاس في ديسمبر 2021، وكان المصارعان يتواعدان منذ يناير 2017، وتم خطوبتهما في أبريل 2019، وحضر الحفل العديد من المصارعين المحترفين البارزين من WWE وAEW وImpact Wrestling.


المصارعة ميا يم تحتفل بزفافها على المصارع كيث لي

كان مصارع AEW الحالي كيث لي وميا يم يتواعدان لبعض الوقت قبل أن يعلنا عن خطوبتهما في فبراير 2021. ومع ذلك، فقد عانا من ظروف عصيبة، حيث تم إطلاق سراحهما وانتهاء عقودهم مع WWE كجزء من خطة التخفيضات الكبيرة في الميزانية في عام 2021. 
لكن اختار الزوجان المضي قدمًا في خطط زفافهما على الرغم من الانتكاسة في حياتهما المهنية وتزوجا في 5 فبراير 2022. وشارك نجم WWE وأحد أفضل أصدقاء ميا يم، شيلتون بنيامين، بعض صور الحفل على تويتر.

المصارعان كاريون كروس وسكارليت بوردو يدخلان القفص الذهبي 

بدأ كاريون كروس وسكارليت بوردو في المواعدة خلال فترة وجودهما في NXT عندما عملت سكارليت كمديرة لأعمال كروس طوال مسيرته المميزة مع العلامة التجارية السوداء الذهبية.
ولقد سيطروا معًا على قائمة NXT، ما أدى إلى أن يصبح كروس بطل NXT مرتين. وقد أعلن الزوجان خطوبتهما في سبتمبر 2021، لكنهما لم يتمكنا من الاحتفال لفترة طويلة حيث قامت WWE بإطلاق سراحهما وانتهاء عقودهما في نوفمبر 2021. ورغم ذلك، لم يترك الزوجان النكسة على مستوى حياتهما المهنية تبطئ علاقتهما وتزوجا في حفل خاص على ضفاف نهر جليدي في ألاسكا في 20 أبريل 2022.


كارميلا وجريفز يحتفلان بزفافهما وسط مشاهير هوليوود 

بدأت كارميلا وكوري جريفز في المواعدة في عام 2019 وأعلنتا علاقتهما علنًا في حلقة من برنامج Total Divas بعد أن نشرت زوجة جريفز السابقة إيمي شنايدر صورة على صفحتها على انستجرام وذكرت أن جريفز كان على علاقة غرامية مع كارميلا أثناء زواجهما. 
وقد تمت خطبة الزوجين في أكتوبر 2021، وتم حفل زفافهما في 7 أبريل 2022، في فلوريدا، وحضره العديد من نجوم المصارعة المحترفين مثل بايلي، ليف مورجان، هابي كوربين، سونيا ديفيل، ناتاليا، رينيه باكيت، ومصارع AEW الحالي جون موكسلي لتكريم والاحتفال بالزوجين.


فلير وإل إيدولو يحاربان شائعات انفصالهما 

بدأت شارلوت فلير وأندرادي إل إيدولو بالمواعدة في فبراير 2019 بينما كان الأخير لا يزال متعاقدًا مع WWE. وكانت تزوجت فلير مرتين قبل علاقتها مع إل إيدولو، وقد تمت خطبة الزوجين في يناير 2020.
 ولكن قبل حفل زفافهما، طلب أندرادي إطلاق سراحه من WWE ووقع مع All Elite Wrestling، وواصل فلير وإل إيدولو علاقتهما بعد أن ترك الأخير WWE، وبعد شائعة أولية عن انفصال الزوجين، تزوجا في 27 مايو 2022 في المكسيك.



علاقة حب بين الموسيقي كاربرا والمصارعة بليس 

بدأت المصارعة اليكسا بليس والموسيقي ريان كابريرا بالمواعدة في فبراير 2020، ولقد تمت خطبتهما في نوفمبر 2020 وكان عليهما الانتظار لبعض الوقت قبل المضي قدمًا في حفل زفافهما حيث كانت بليس تتعافى من جراحة الجيوب الأنفية. 
وقد أقيم حفل زفافهما في 9 أبريل 2022، في بالم ديزرت، كاليفورنيا، بحضور العديد من نجوم WWE الحاليين والسابقين وغيرهم من المشاهير من بين الضيوف.


توني ستورم تحتفل بزفافها على صديقها جويس روبنسون 

أصبح نجمة AEW الحالية توني ستورم ونجم NJPW جويس روبنسون أحدث زوجين من مصارعة المحترفين يعلنان عن زواجهما، حيث بدأ الاثنان بالمواعدة في عام 2020 وتمت خطوبتهما في 30 سبتمبر 2021.
وقد أعلنت ستورم عن زفافها خلال مقابلة مع بودكاست The Sessions، حيث كشفت أنها وروبنسون قررا الزواج بشكل خاص.

ads