الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد رمضان يحمس جمهوره قبل حفلة أسوان: «جايلكم زي الرهوان» (فيديو)

الأربعاء 04/أكتوبر/2023 - 09:52 م
محمد رمضان
محمد رمضان

روج الفنان محمد رمضان لحفله المقبل في أسوان من خلال فيديو نشره على حسابه الشخصي بموقع انستجرام، حيث ظهر خلال الفيديو قائلا:" صحيت من النوم ببص في الموبيل لقيت باقي يومين على حفلة أسوان، يوم الجمعة في استاد أسوان، قلت أغير عشان ألحق أتحرك واعمل البروفة قبلها بيوم"، وتابع محمد رمضان خلال الفيديو وهو يغني ويرقص على ألحان أغنية أسوان أنا جايلك زي الرهوان.


محمد رمضان يروج لحفله في أسوان


كما نشر محمد رمضان منشور على حسابه الرسمي بموقع فيس بوك وروج لحفلة في إستاد أسوان احتفالا بمرور 50 سنه على انتصار أكتوبر وكتب:  أقوى حفلة في مصر بمناسبة ٥٠ سنة على نصر الجمعة يوم ٦ أكتوبر الساعة ٩ مساءً في مدينة الفراعنة .. ستاد أسوان يجمعنا، ثقة في الله نجاح

أعمال محمد رمضان



جدير بالذكر أن محمد رمضان شارك في العديد من الأعمال، كان آخرها فيلم "ع الزيرو" وشاركه في البطولة عدد كبير من النجوم منهم " نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوي، إسلام إبراهيم، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

كما قدم محمد العمدة مسلسله الأخير "جعفر العمدة" في رمضان الماضي، وقد لاقى المسلسل رواجا كبيرا في مصر والعالم العربي

شارك في بطولته عدد من النجوم منهم: الفنانة هالة صدقي، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، أحمد داش، دعاء حكم، جوري بكر، عصام السقا، منذر رياحنة، أحمد فهيم، زينة، وآخرين، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

تكريم محمد رمضان


وتم تكريم محمد رمضان في العديد من المهرجانات ولعل آخرها تكريمه في حفل الموريكس دورفي لبنان، كأفضل ممثل عن دوره في مسلسل جعفر العمدة، الذي عُرض في رمضان الماضي 2023، كما تم تكريمه في  مهرجان الفضائيات العربية بدورته الـ 14.





ads
ads