الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل وقع الطلاق بين شيري عادل وطارق صبري بعد عام من الزواج؟

الجمعة 06/أكتوبر/2023 - 09:24 م
شيري عادل وزوجها
شيري عادل وزوجها طارق صبري

أثار رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من التساؤلات عن علاقة الفنانة شيري عادل وزوجها طارق صبري، وهل هناك خلافات أو وقع الطلاق بينهما، خاصة بعد قيام شيري عادل بحذف جميع الصور التي تجمعها بزوجها على حسابها الرسمي بموقع انستجرام.


شيري عادل تحذف صورها مع زوجها طارق صبري

قامت الفنانة شيري عادل بحذف الصور التي جمعتها بزوجها على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، ما أدى إلى انتشار العديد من الإشاعات حول انفصالهما

الأمر الذي دعا طارق صبري إلى الخروج وكشف حقيقة انفصاله عن زوجته حيث قال: "لأ طبعًا الكلام ده مش حقيقي، وأكيد الصور اتشالت بسبب مشكلة في الأكونت عندها، والله يهدي اللي بيطلع شائعات".


أعمال شيري عادل الفنية

جدير بالذكر أن شيري عادل تعاقدت على فيلم "عادل مش عادل" ويشاركها البطولة أحمد الفيشاوي ودينا، محمد رضوان، وقصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري.

كما انتهت شيري عادل من تصوير فيلم "الحكاية" مع بيومي فؤاد، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، هالة فاخر، حمزة العيلي، يوسف عثمان، عابد عناني، وائل الترك، علاء مرسي، محمد محمود وعدد آخر من الفنانين. كما تم تحديد إجازة منتصف العام الدراسي المقبل 2024موعدًا مبدئيًا لطرحه في دور العرض السينمائية.


وكان آخر الأعمال التي عرضت لشيري عادل هو مسلسل "حكايات جروب الدفعة" والمون من 15 حلقة، شارك في بطولة المسلسل العديد من النجوم منهم : شيري عادل، ميدو عادل، عمرو وهبة، ولاء الشريف، بسمة داود، أحمد ماجد، صفاء الطوخي، تامر شلتوت، سامح السيد، إيمان الشريف، وئام مجدى، أسامة الهادي، بسمة نبيل وسيناريو وحوار عمرو أبوزيد،  وإخراج محمد عبد السلام

اقرأ أيضا..


ads
ads