الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أيتن عامر تروج للموسم الجديد من مسلسلها عنبر 6 (فيديو)

الجمعة 06/أكتوبر/2023 - 10:58 م
أيتن عامر
أيتن عامر

روجت الفنانة أيتن عامر للموسم الثاني من مسلسلها "عنبر 6" حيث قامت بنشر مقطع فيديو على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام كما أعلنت عن موعد عرض المسلسل على منصة شاهد، وجاء هذا بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من المسلسل.


أيتن عامر تروج للموسم الجديد من مسلسل عنبر 6

نشرت أيتن عامر البرومو التشويقي الخاص بها من مسلسل "عنبر 6" على حسابها الشخصي بموقع انستجرام، كما أعلنت موعد عرض المسلسل على منصة شاهد حيث كتبت: مسلسل عنبر 6 بموسمه الثاني ابتداء من 12 أكتوبر على شاهد".




كما روجت منصة شاهد للموسم الثاني من مسلسل "عنبر 6" من خلال الإعلان التشويقي لمسلسل عنبر ٦ الجزء الثاني والمقرر عرضه قريبًا عبر المنصة بمشاركة مجموعة من نجمات الوطن العربي على رأسهم صبا مبارك وأيتن عامر

أحداث مسلسل "عنبر 6"


تدور أحداث المسلسل حول مجموعة من السجينات لكل منهم قصة مختلفة، يعرض المسلسل قصة كل منهم وطبيعة تعامل السجينات مع بعضهم البعض خلف جدران السجن، بالإضافة إلى الأسباب التي أدت إلى دخولهن السجن.
 


ويعتبر  الموسم الثاني من "عنبر 6" تكمله للموسم الأول، حيث يستعرض حياة السجناء خاصة بعد الحريق الذي نشب داخل السجن في الموسم الأول، بالإضافة إلى انضمام سجينات جدد بقصص واقعية.


ويستكمل الموسم الثاني حياة السجينات الثلاث " صبا مبارك في دور ليلى" وخاصة بعد الصدمة التي تعرضت لها بعد معرفة حقيقة أمها، وكذلك يستكمل حياة السجينة " أيتن عامر في دور منى"  والسجينة " فاطمة الصفي"

ويستمر البحث في الجزء الثاني عن قاتل المرزوقي والد رهف، وسنشهد دخول شخصيات جديدة في عنبر ستة مثل السجينة أميرة والتي تجسد شخصيتها الممثلة ريان حركة والسجينة حليمة مع الفنانة رانيا عيسى.


ads