الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طوفان الأقصى في فلسطين.. «نجمة داوود»: مقتل 22 مستوطنا جنوب غزة

السبت 07/أكتوبر/2023 - 02:53 م
طوفان الاقصى في فلسطين
طوفان الاقصى في فلسطين

أعلنت نجمة داوود الحمراء الصهيونية، اليوم السبت، أن 22 مستوطنا قتلوا منذ صباح اليوم منذ أن أطلقت فصائل فلسطين عملية طوفان الأقصى، كما تمكن عناصر المقاومة الفلسطينية، اليوم السبت، من أسر عدد من الجنود والمستوطنين الإسرائيليين، ضمن عملية فيضان الأقصى التي تشنها الفصائل الفلسطينية في غزة ضد جيش الاحتلال الإسرائيلي.

طوفان الأقصى





عملية طوفان الأقصى

تواصل فصائل فلسطين في قطاع غزة إطلاق الصواريخ باتجاه المستوطنات المحيطة بقطاع غزة، ضمن عملية “طوفان الأقصى” التي تشنها الفصائل فجر اليوم ضد جيش الاحتلال الإسرائيلي، وتحديداً المستوطنات المحاذية لقطاع غزة..



بدورها، أكدت وسائل إعلام إسرائيلية، السبت، أن مصادر طبية إسرائيلية سجلت 22 قتيلا و545 جريحا، بينهم 40 في حالة صعبة وحرجة، وأسر عدد آخر من المستوطنين. ونشرت وسائل إعلام إسرائيلية صورا تظهر الفصائل الفلسطينية وهي تأسر عددا من المستوطنين وجنود الاحتلال من محيط غزة خلال عملية عسكرية. فيضان الأقصى.

وفي غزة، أعلنت مصادر طبية فلسطينية عن استشهاد خمسة فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي، بينهم صحفيان، على السياج الحدودي.


في غضون ذلك، أكدت وسائل إعلام إسرائيلية سيطرة الفصائل الفلسطينية على عدد من المستوطنات الإسرائيلية، مشيرة إلى أن مواجهات اندلعت في نحو 10 مناطق داخل المستوطنات جنوب قطاع غزة بعد اقتحام مئات المقاومين الفلسطينيين السياج الحدودي.



ads
ads